اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-03-2007, 02:56 AM
سهم الليل سهم الليل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 286
صدمه والله صدمه

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدمة
عندما تمر بأزمة نفسيه ولا تجد صديقك إلى جانبك .

صدمة
عندما تفسر كلماتك وأفعالك على أنها كلمات حاقد .

صدمة
عندما يُجحد عطائك ..

صدمة
عندما تمر بك سنين العمر وتجد أنك لم تحقق شيء من أحلامك..

صدمة
عندما يذهب جميع ما بنيته أدراج الرياح ..

صدمة
عندما يخونك من هو منك وفيك ..

صدمة
عندما يموت أقرب الناس اليك ..

صدمة
عندما تقابل صديقا لم تره منذ سنين ولا يتذكر اسمك

صدمة
عندما تطعن في ظهرك وتجد الطاعن أخاك ..

صدمة
عندما تكتشف أن من تحب يتسلى بمشاعرك .

صدمة
عندما يوأد الاحساس في مهده ..


صدمة
عندما تمد يديك للناس بالخير وترد خائبا ..

صدمة
عندما يصارحك من تحب انك لاتعني له شيئا ..

صدمة
عندما تتُهم بما ليس فيك ..

صدمة
عندما تكتشف أن مصدر الإشاعات التي تصدر عليك
مصدرها أقرب الناس لك ..

صدمة
عندما تكتشف أن خلف الأجساد الرائعة أنفس خاوية جوفاء
ولكن الصدمة
الحقيقة هي









ماذا تتوقع.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



هي عندما تجد نفسك في القبر
وحيدا ولا شخص واحد هو الذي معك
وقد تتركك كل من سبق ذكرهم
هو
؟
؟
؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إما عملك الصالح وإما عملك السئ
والصدمه الأكبر
وقوفك بين يدي الله بدون عمل
بدون ذكرلله
بدون جهاد للنفس
ولعدو الله
بأكبر مصيبة أصابت الأمة
السلبية
هل أنت ممن عافك الله منها
وتعمل لدينك ولأخرتك
هل علمت اخي
ما هي الصدمة الحقيقة؟؟؟؟؟؟
أذن اتقي الله ولا تضيع الوقت فانك مسؤول أمام من لا يغفل ولا ينام
عن كل شئ كبر أو صغر
أخيرا
صدمة
عندما يصلك إميل فيه فائدة ولا تقرأه
قال تعالى(فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ومن يعمل مثقال ذرة شر يره) صدق الله العظيم

اللهم إغفر لكل من نقـلها ونشرها ووالديه ولا تحرمهم الأجـر ياكـريم

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-03-2007, 06:19 AM
المتمكن المتمكن غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 86

قوه

ومشكور والله يعطيك العافيه

وموضوع شيق

وجعله الله في ميزان حسناتك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-03-2007, 11:52 AM
••الــــــــــــــــــريــم•• ••الــــــــــــــــــريــم•• غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,131

أخوي العزيز" سهم" يعطيك الله الف عافيه

على هذه الكلمات الرائعه فعلاً الصدمه الحقيقه هي

"
هي عندما تجد نفسك في القبروحيدا ولا شخص واحد هو الذي معك وقد

تتركك كل من سبق ذكرهم
"..

فلا أملك غير أن أقول يالله حسن الختام والغفران للجميع...

تقبل تحيات أختك:

الــــــــــــريم اسمي والقمــــــــــــر رسمي..,

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22-03-2007, 05:42 PM
كويتيه كووول كويتيه كووول غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 83

شكرااا اخي العزيز سهم لليل
وجعله لله في ميزان حسناتك
تقبل تحياتي

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-03-2007, 01:05 AM
سهم الليل سهم الليل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 286

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير

وشكرأ لكم لتواجدكم

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25-03-2007, 12:50 PM
الفهد10 الفهد10 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 873

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولا هنت على هل موضوع

وجعله الله في ميزان اعمالك والله يعطيك العافيه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31-03-2007, 02:57 AM
سهم الليل سهم الليل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 286

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرأ لتواجدك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com