اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-11-2006, 07:38 AM
سمو الأمير سمو الأمير غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: المعذر
المشاركات: 1,713
رائعـه من روائع الشيـخ ( حمـد بن سعـود أل ثانى )

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-11-2006, 12:16 PM
الاحرش الاحرش غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: (( عــــــريــــفـــــــجـــــان ))
المشاركات: 9,635

لاهنـــــت

سمو الامير

وصح لسان الشاعر/ حمد بن سعود ال ثاني


__________________




ترى النشاما فالزمن ذيّا مثل كيس الشعير
إن ما كلته الإبل يا ستّار تاكله الغنم

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-11-2006, 12:36 PM
سمو الأمير سمو الأمير غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: المعذر
المشاركات: 1,713

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاحرش
لاهنـــــت

سمو الامير

وصح لسان الشاعر/ حمد بن سعود ال ثاني




صح بدنك يالأحرش

ولاهنت على مرورك الكريم

لاتحرمنا تواصل عزيزى

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-11-2006, 12:48 AM
الصورة الرمزية عـ100ـج
عـ100ـج عـ100ـج غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: برجي العاجي
المشاركات: 3,448

تسلم سمو الامير على الرائعه من شعر الشيخ حمد بن سعود وننتظر منك الميزد


ولك مني احلى تحيه

__________________
.

.

.

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-11-2006, 01:57 PM
سمو الأمير سمو الأمير غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: المعذر
المشاركات: 1,713

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـ100ـج
تسلم سمو الامير على الرائعه من شعر الشيخ حمد بن سعود وننتظر منك الميزد


ولك مني احلى تحيه
الف شكر عزيزتى

على مرورك الكريم

وشاكرلك تواصلك العذب غاليتى

منوووووووووووووووره الصفحه ومعطرتها بتواجدك


تقبلى خالص تحياااااااااااتى



أخوكى

سموالامير

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28-12-2006, 03:20 PM
الـنـايـفـه الـنـايـفـه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: حيث أُريد
المشاركات: 1,345



لاهنت يا اخوي سمو الامير ,,,

وصح لسان شاعر قطر الاول: (الشيخ حمد بن سعود أل عبدالرحمن أل ثانى)

__________________
ليه المسا عـوق الشقـاوي وطبّـه؟
وليه الهبوب تصحي القلب لا بـات؟

وليه القمر يدعـي جريـح المحبّـه؟
ويقول له يا هيه..ما فات ..ما مـات

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-12-2006, 03:22 PM
جلالة الملك جلالة الملك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 17

صــــــــــــــــح لـــــس ــــــــــــــان الشيخ

لاهنت ياسمو الأمير ,, على النقل المميز بأختيارك الموفق

بالفعل هذى القصيده (سنا الشمس )

من أروع روائع شاعر قطر الأول
بما تحويه من رسائل جليله فى فى النصح والأرشااااااد ,,

وهو بحق شاعر كبير له مدرسة بحد ذاته تتخرج من أبياته جيل صاعد

متمسك بدينه وعاداته وقيمه الجليله

فالشيخ حمد أل ثانى كل قصائده تحاكى الأنسان والفكر والضمير

لما لها من حكم وعبر كبيره

لك منى يا ( سموالأمير )

كل التقدير والثناء على ماتقدمه من قصائد نحن بأمس الحاجه للتفقه بها


بنتظار مابجعبتك سيدى ,,,


أخووووووك

جلالة الملك

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-12-2006, 11:50 PM
الـــــذرب الـــــذرب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 6,491

ومن يكتفي في مدح ابوه وخواله لا نال مجد ولا سلم هـم وهبـال

المرجله مرقى صعيب مناله ماهيب فـي عـد الماثـر والاجيـال

ولا كل من يطلب ذرى المجد ناله الا الذي يوثر على النفس والحال


درر والله
يسلموووووو
ع القصيده الروعه من الشــاعر الاروع
وانا بصــراحه دخلت علــشان قريت اسم الشاعر الشيخ حمد بن سعود
شاعر قطر الأول
ومو قصور فيك يا كاتب الموووضوع
ولاهنــــت

__________________

my best coffee

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30-12-2006, 06:00 PM
سمو الأمير سمو الأمير غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: المعذر
المشاركات: 1,713

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـنـايـفـه


لاهنت يا اخوي سمو الامير ,,,

وصح لسان شاعر قطر الاول: (الشيخ حمد بن سعود أل عبدالرحمن أل ثانى)



يطولى بعمرك يالاميره

تسلمين وماقصرتى على المرور الكريم

والرد الراااائع

نتمنى تواصلك الجميل الله لايهينك


أخووووووووووووك

سموالأمير

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30-12-2006, 08:18 PM
الجنوووووووووووووبي الجنوووووووووووووبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 1

مشكور اخوي على القصيده ..

ولاهنت على هذه الرائعه من روائع الشيخ حمد بن سعود آل ثاني (شاعر قطر الاول ) ..

ولاتحرمنا من قصايد الشيخ .. وننتظر منك المزيد ..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com