![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
البداوه راحت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
#2
|
|||
|
|||
|
الهتلاني 79 ... لاهنت علي طرح الموضوع __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
لاهنت فرز الوغا علي مرورك الطيب بس الاستعمار الابريطاني يمكن اثر علي الاشخاص الذي عاصرو الاستعمار الابريطاني ولاكن الاشخاص الحاليين اثر عليهم الاستعمار???? |
|
#4
|
|||
|
|||
|
وشدخل البداوة في ذا __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
مشكوره علي المرور الطيب علي قولتش بهارات مو لغه |
|
#6
|
|||
|
|||
|
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
#8
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
صيحيح البداوة راحت منذ مبطي،، والدليل انك قاعد تكتب وانت جالس على مكتبك((بعض الناس ما زال متمسك ببقايا البداوة ويحط جهازه على مركى)) وشابك على النت و ومقرب الدفاية ماركة ((ونسا )) عندك وتشرب نسكافيه ومستنكر ان البداوة راحت!! |
|
#10
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|