اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى التصاميم والجرافكس ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-11-2006, 11:30 PM
الهـنـوف الهـنـوف غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 162
Red face ابي توقيع ما عليكم امر

اتمنى المساعده ابي توقيع جديد واتمنى اني ما اكون ثقلت عليكم

__________________


اي والله عجميه واهز الوطا هز = هز الزلازل الجبال الرواسي
اماقضيت العمر كله على عز = ولا اموت ولاحنا الذل راسي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16-11-2006, 05:14 PM
حلا_العجمان حلا_العجمان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 182

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هنووفه توقيعش حلوووو
ليش بتغيرينه

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16-11-2006, 07:20 PM
(_. ._) (_. ._) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2,642

ياهلا إخـت الـهـنـوف


هــذا تـوقـيـع وإن شـاء الـلـه يـعـجـبـك

..

واسفين على التقصير في دقة التصميم لاني سويته على السريع





تفضلي الرابط

http://www.alqsed.com/alajman/al-hnof.gif

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17-11-2006, 01:40 AM
الهـنـوف الهـنـوف غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 162

مشكووووووووور ولا هنت على التوقيع مره حلووووووو وشكرااا

__________________


اي والله عجميه واهز الوطا هز = هز الزلازل الجبال الرواسي
اماقضيت العمر كله على عز = ولا اموت ولاحنا الذل راسي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-11-2006, 04:09 AM
الملك الملك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,255

لاهنت يالواهيب تصميم رائع وهو على السريع وشلون لو براحتك ماشالله عليك وتستاهل الهنوف ماقصرت

__________________


مرر الماوس على الصوره

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17-11-2006, 10:23 AM
العجميه المتلثمه العجميه المتلثمه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 61

انا بعد ابي توقيع هههههه لاجدوالله ابي توقيع احد يصممه لي واكون شاكره ,,,,,,,, بس مدري وش المطلوب انا اجيب الصوره انتو تكتبون عليه البيت اللي عندي ولا وشلون احم احم
تكفون طلبتكم,,,,,,,,,,,
اخيتكم /العجميه المتلثمه
__________________________________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17-11-2006, 12:53 PM
(_. ._) (_. ._) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2,642

العفو الهنوف ولو وجابنا




..

عجميه ملثمه حطي البيت اللي تبينه او جمله بس ماتكون طويله عشان مايخرب التوقيع

وإن شاء الله نسويه بإقرب وقت

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17-11-2006, 01:42 PM
الصورة الرمزية PowerShot
PowerShot PowerShot غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,841




يعطيك العافيه أخوي لوااااهيب توقيع حيل حلوووو تسلم ايدك .. ماشاء الله عليك على طول متميز ومبدع بتصاميمك
وتستاهل اخت الهنوف ..


بس توقيعها مو احلى من توقيعي >>>> محتـــره




__________________






رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17-11-2006, 01:53 PM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

الله عليك يا لواهيب على التوقيع الرائع

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18-11-2006, 12:51 PM
(_. ._) (_. ._) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 2,642

ولو العفو اختي الهنوف



...


الاعصار تسلم لي على هالتعليق الطيب ياطيب



...


q8eya

تسلمين على هالتعليق الاكثر من رائع

والله يعطيج العافيه


...


فيصل الشمري حبيبي انت تسلم لي

....

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com