اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-05-2006, 07:25 PM
بـــنـــت الــقــصـــيـــم بـــنـــت الــقــصـــيـــم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,015
Lightbulb كــــلمـــــات رائعـــــه...!!!!!؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه بعض الكلمات والعبرات الرائعه



*ثلاثة ضيوف ياتون بلا موعد مسبق
(( الحب .. الحظ .. الموت )) .

* الناس كفناجين القهوه
(( ساده .. وسكر زيادة ..ومضبوط !! )) .

* بين الحب والوقت علاقة أبدية فالحب يقتل الوقت بسرعة شديدة

والوقت يقتل الحب ببطء شديد !! .

* كل شئ في هذه الدنيا له ( ثمن ) حتى الكفن !! .

* الغيرة هي إلتقاء صوت العاطفة بصوت العاصفة !! .

* ثلاثة لايعرفون الشبع
(( طالب العلم .. طالب المال .. طالب الشهرة !! )) .

* اثنان يذهبان ضياعا
(( المعروف في غير اهله .. المعروف في عقل يتباهى بجهله !! )) .

* النوم كالحب كلاهما آخر من يلبي النداء حين تشتد الحاجة اليه !! .

* صداقات لاتنتهي
(( المرأة بمرآتها .. القارئ بكتابه .. المنافق بحذاء من ينافقه
!! )) .

* في السياسة لاتوجد حقائق ثابته ولا ثوابت حقيقية !! .

* يموت الانسان حينما يفقد قدرته على التمني لاحينما يفقد قدرته على
التنفس !! .

* لحظة الحب الحقيقي كلحظتي الميلاد والموت لاتتكرر !! .

* الشائعات كثياب النساء ..
كلما زاد اختصارها كلما زادت إثارتها

وكلما تطوع الكثيرون بإكمال ماخلفها من خطوط !! .

* المراة كالزهرة ثقافتها هي عطرها وعفتها هي اشواكها

وبدونها تتحول الى زهرة من بلاستيك !! .

* المتواكل هو الشخص الذي يتغنى بان الصبر ( مفتاح ) الفرج

ولايكف نفسه عناء البحث عن ( الباب ) الذي سيستخدم فيه هذا المفتاح لفتحه
!!

*الحياة فيها ألم وفيها كفاح فيها سعادة وفيها أه

*العاقل منا من يتعظ من تجاربه والغافل منا من يكرر اخطاؤه

* بداية الألم استسلام وبداية الفرج ثورة على الانهزام

* دائما ما نراه بعيوننا يكون ناتج شعور صادق من قلبنا



منقول

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-05-2006, 09:36 PM
تايه الغربه تايه الغربه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: المنطقه الشرقيه
المشاركات: 5,009

فعلا ً كلمات رائعه من روعة حضور من نقلتها لنا ..!!

بنت القصيم ..


سلمتي لنا ويخليش ربي ..!!
لا هنتي والله ..!!



تقلبي ارق تحيه .!!
سلالالالالالالام ..!!

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-05-2006, 11:19 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الاخت الكريمة

بنت القصيم

موضوع رائع تشكرين عليه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28-05-2006, 01:35 AM
الصورة الرمزية kigf
kigf kigf غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: Kuwait
المشاركات: 3,540

بنت القصيم


فلسفة كبيرة وكلمات جميلة
الله يعطيش العافية ولاهنتي يا اختي بنت القصيم

تحياتي

__________________





يارب إن عظمت ذنوبي كثرة
فلقد علمت بأن عفوك أعظم
إن كان لا يرجوك إلا محسن
فبمن يلوذ ويستجير المجرم
مالي إليك وسيلة إلا الرجا
وجميل عفوك ثم أني مسلم

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28-05-2006, 02:20 AM
المها المها غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,345

المراة كالزهرة ثقافتها هي عطرها وعفتها هي اشواكها

وبدونها تتحول الى زهرة من بلاستيك !! .

* المتواكل هو الشخص الذي يتغنى بان الصبر ( مفتاح ) الفرج

ولايكف نفسه عناء البحث عن ( الباب ) الذي سيستخدم فيه هذا المفتاح لفتحه
!!

رائع جدااااااااااااا ماقدمتي لنا يااختي الفاضلة ...بنت القصيم ...
كلمات بالفعل جميلة وواقعية ...
تسلم ايدش على الاختيار الجميل والمميز ...
ولش مني اجمل واطيب تحية وتقدير ...

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28-05-2006, 02:29 AM
فهد بن جلال فهد بن جلال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: رياض المحبه
المشاركات: 1,117

كلمات ولا اروع يعطيك العافية

بنت القصيم

__________________

صاحب السمو الملكي الامير
سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود
حفظه الله

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-05-2006, 03:12 AM
الأجـودي الأجـودي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,119

* النوم كالحب كلاهما آخر من يلبي النداء حين تشتد الحاجة اليه !!

عزالله انه صادق

يعطيش العافية اختي العزيزه بنت القصيم

على هالموضوع الاكثر من رائع

ولا هنتِ ...

__________________





رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-05-2006, 12:39 PM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنت القصيم

يعطيش العافية على هالكلمات الرائع والطرح المفيد

ولش جزيل الشكر

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-05-2006, 05:11 PM
بـــنـــت الــقــصـــيـــم بـــنـــت الــقــصـــيـــم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,015

تــايــــه الـــغـــــربـــه


يـقــف عـقــلــي عـن الـتـفـكـيـر ...

ويــعــجــزلــســانــي عــن الــتــعــبــيــر ..

تــتــعــثــر كــلــمــاتـــي و حـــروفـــي ..

خــجــلاً مــن تــواجــد صـاحـب الــردود الـرائــعــه ..


اشكرك اخي ...


دمت بخير

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-05-2006, 05:14 PM
بـــنـــت الــقــصـــيـــم بـــنـــت الــقــصـــيـــم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,015

الباشا

تواجدك ارووووع

شكرا ً لك .. دمت بخير اخي الكريم

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com