اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-07-2006, 06:38 AM
الرااااااسي الرااااااسي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 860
من انت من هؤلاء الاشخاص ادخل واختار ؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


من أنت من هؤلاء الاشخاص


أبحث عن نفسك الحقيقية هنا وصارح بها نفسك ترى أنت من هؤلاء الأشخاص ؟
وايهم تتمنى ان تكون ؟
ربما تكون خليط منهم ولكن ايهم يمثل النسبه الكبرى منك ؟



شخص مهزوم

تعاكسه الظروف بشكل لافت وتلاحقه الهزيمة بشكل مؤلم يمتلئ حديثه بالانكسار

شخص واضح

عيناه واضحة لأعماقه صريح لأبعد الحدود لا يستطيع الكذب مهما حاول ويشعر بألم بالغ عندما يكتشف انه كان ضحية لعمليه كذب

شخص هادئ

هدوءه يثير غضبك فاقد شهية الغضب يتحدث بصوت بطئ وخافت ويخيل إليك عندما تحدثه انك أمام جبل من الثلج

شخص مدبلج

لا يمت لنفسه بصله صوته لا يشبه وجهه ووجهه لا يعبر عن نفسه وحركاته مفتعله ومدبره فكلما فيه مزيف حتى احساسه

شخص عنيد

يتمسك برأيه حد الصلابه لديه بنفسه ثقه مبالغ فيها ولا يعترف بقرارات سواه

شخص شقي

مراهقته لا تفارقه ابدا لا يعرف للنضج طريقا يتعامل مع الاشياء بأحساس لا يشبه عمره الحقيقي ويبقى الطفل في داخله المحرك الاول له

شخص تقي

يخاف الله يتقيه في كل تصرفاته في داخله مساحات بيضاء من الايمان يتجنب الكبائر يترفع عن المعاصي

شخص حزين

نسي الفرح منذ زمن بعيد وتناسته السعاده منذ زمن بعيد أمتلا بالحزن حتى تضخم ومارس الهم حتى ادمنه تراه يسير بلا طريق ويعيش بلا معنى صوته مكسور ووجهه غائم

شخص مغرور

يشبه الطاووس كثيرا يمتلئ بالفراغ معظم الوقت يسير على الارض كأنه اول وآخر البشر يتعامل مع الاخرين بترفع

شخص قيادي

لا يقبل الابالصف الاول فالمقدمه مكانه الانسب يصدراوامره بثقه وقوه ويجد سعادته الحقيقيه في أصدار الاوامر

شخص ذكي

يجيد استخدام قدراته العقليه أهدافه واضحه وواقعيه يتقن اقتناص الفرص

شخص غبي

اصطياده سهل لأذكياء يجد صعوبه في التعامل مع العالم الخبيث يضعه غباؤه في مواقف لا يحسد عليه يقع دائما فريسه سهله لآخرين لا يفهم شيئا حتى نفسه ولا يكلف نفسه في فهم الاشياء المستعصيه

شخص مثقف

لا تفارق عينيه الصحف اليوميه قد يشعرك وجوده بالملل ويخيل اليك عندما تراه ان موسوعه علميه ثقافيه تتجول أمامك

شخص وفي

يحترم مشاعره ويخلص لها قيمه ثابته ومبادئه لا تتغير تشعر معه بالامان وتغمض عينيك في حضرته بثقه

شخص كوكتيل

لا تعرف أي من الاشخاص هو في داخله كل الصفات الانسانيه فهو احيانا نقي كالطفل وأحيانا ملوث كالوحل ولا تعرف لشخصيته حدود معينه ولا يثبت عند حدود معينه

شخص متهور

التسرع رفيقه الدائم لا يتوقف لحساب خطواته ولا يضيع وقته في التفكير بالعواقب لديه ثقه مبالغ فيها بقدراته مبدأه اما ان يكون كل شئ أو لا يكون

شخص خبيث

يظهرما لا يبطن يجيد أدوار البراءة ويحسن أفتعال الغباء

شخص بخيل

مادي لأقصى درجه المال سيده الآمر الناهي لا يملئ عينيه الا التراب

شخص كتوم

هذا النوع يرى ولا يتكلم وأعماقه عالم مليء بالأسرار يحترم خصوصياته وخصوصيات اللآخرين بدرجه كبيره أنزف له سرك وأنته مطمئن يحمل السر في عنقه كالأمانه عندما تتحدث ينصت اليك بأهتمام ولا يأتي الغدر منه أبدا

شخص متردد

لا يثبت على قرار معين ولا يتوقف في محطه واحده يفتقد الثقه في نفسه كثيرا


والخيارات لكم
تقبلوا تحياتي الرااااااسي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-07-2006, 02:55 PM
المها المها غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,345

شخص كتوم

هذا النوع يرى ولا يتكلم وأعماقه عالم مليء بالأسرار يحترم خصوصياته وخصوصيات اللآخرين بدرجه كبيره أنزف له سرك وأنته مطمئن يحمل السر في عنقه كالأمانه عندما تتحدث ينصت اليك بأهتمام ولا يأتي الغدر منه أبدا

اعتقد هذه الصفة الغالبة علي ....
واكيد الانسان فيه عدة صفات لشخصيته ولكن ان شاء الله صفات طيبة ....
حتى الصفات السيئة قد تكون فينا ونحن لانشعر ....
لان مافي احد كامل الا وجهه سبحانه ....
ولكن ان شاء الله ذا الصفات ونتامل ان لاتضر صاحبه ولا من حوله ...
موضوع جميل ورائع اخي الكريم والمحترم ... الراسي ....
مرتبط بالنفس الانسانيه التي هي بمثابة لغز كبير لايعرفه حتى صاحبه ...
ولك مني اجمل واطيب تحية وتقدير لشخصك الكريم والمحترم .....

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-07-2006, 09:41 PM
الرااااااسي الرااااااسي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 860

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزة المها اهلا وسهلا على مرورك الكريم اللي بالفعل عطر هذة الصفحه



تقبلي تحياتي الرااااااسي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-07-2006, 09:48 PM
شموخ مطيريه شموخ مطيريه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 183

شخص كوكتيل

لا تعرف أي من الاشخاص هو في داخله كل الصفات الانسانيه فهو احيانا نقي كالطفل وأحيانا ملوث كالوحل ولا تعرف لشخصيته حدود معينه ولا يثبت عند حدود معينه



يسلمــــــــــو على الموضوع الحلووووو

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20-07-2006, 10:17 PM
صـعــبــة المنــــال صـعــبــة المنــــال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويـــــ العــــــز ــــت
المشاركات: 3,575

شخص واضح

عيناه واضحة لأعماقه صريح لأبعد الحدود لا يستطيع الكذب مهما حاول ويشعر بألم بالغ عندما يكتشف انه كان ضحية لعمليه كذب


شخص عنيد

يتمسك برأيه حد الصلابه لديه بنفسه ثقه مبالغ فيها ولا يعترف بقرارات سواه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

وكل إنسان عنده عيوب وعنده مزايا .....

ويتوجب عليه البدأ بإصلاح عيوبه ....

لانه كما قالت اختي المها ما كامل إلا وجهه سبحانه ....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ


كل الشكر لك اخي الكريم على ما طرحت .....

ويعطيك العافيه ....

__________________


رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-07-2006, 11:56 AM
الرااااااسي الرااااااسي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 860

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اختي شموخ مطيريه ياهلا ويامرحبا وشاكر مرورك الكريم



تقبلي تحياتي الرااااااسي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-07-2006, 11:58 AM
الرااااااسي الرااااااسي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 860

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اختي صعبه المنال ياهلا ومرحبا فيك ونورتي الصفحه بمرورك الكريم


تقبلي تحياتي الرااااااسي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21-07-2006, 03:47 PM
v.i.p v.i.p غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 419

اعتقد ان الشخص لايستطيع ان يختار شخصيته بل القدرات الموجوده فيه وخلقته التي خلق بها تبرز هذا الشي كما ان من يحكم هم المتواجدين حوله وليس هو عموما انا دائما مايتحدث المتواجدين حولي بأني شخصيه قياديه هههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي حلوه انبسط على قياديه احس اني سواق تاكسي بس تبغون الصراحه انا اعتقد ومن وجهة نظر شخصيه ان الظروف الحالكه والازمات تظهر الشخصيه الحقيقيه وانا لا احكم على الشخص الا من موقف فالمواقف هي من تظهر المعادن ونوع الشخص خاصة المواقف القويه فكم من شخص وصدقوني هذه حاصله وكل منا يراها نعتقد انه مسالم بل احيانا اعتقد انه جبان ولكن عندما يحد على اقصاه يظهر من داخله اسد ازور وتظهر فيه شجاعه منقطعة النظير وهناك العكس اناس مثل مانقول مهايط بس وقت الجد ماعندك احد والمواقف هي الحكم .

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22-07-2006, 05:20 AM
بندر بندر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,793

شخص كوكتيل

لا تعرف أي من الاشخاص هو في داخله كل الصفات الانسانيه فهو احيانا نقي كالطفل وأحيانا ملوث كالوحل ولا تعرف لشخصيته حدود معينه ولا يثبت عند حدود معينه


هاذا أقرب مالي ..

وكل انسان مايخلا من العيوب ..

والله المصلح ..

ويسلموو على الموضوع الحلوو ,,

__________________

.
.


فمان الله يأوّل من سكنْ بين الضلوع العوج=عسى دربكْ سفير ., وياعسى الله مايخلّيني .![/poem

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23-07-2006, 11:12 AM
الرااااااسي الرااااااسي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 860

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

v.i.p وراعيها اشكركم على مروركم الكريم




تقبلو تحياتي الرااااااسي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com