اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-05-2006, 03:38 PM
ال محفوظ العجمي ال محفوظ العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الدولة: فـــــــــيـــــــــــــذااا !!
المشاركات: 1,866
اسائة جديده لرسول الله صلى الله عليه و سلم..ادخل يا مسلم وانصر نبيك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أيها العالم الإسلامي يا أتباع محمد صلى الله عليه وسلم تقوم الآن صحيفة أسترالية عليهم لعائن الله
تترا باستفتاء لنشر صور مسيئة للرسول بأبي هو وأمي عليه الصلاة و السلام
و هذا هوالرابط :

http://news.ninemsn.com.au/vote.aspx?qid=2106

يجب أن تختاروا NO

ونرجو من الجميع رجالاً ونساءً نشر هذا الخبر في جميع المنتديات وعبر الإيميلات والجواب على هذا السؤال الوقح الذي لا يقل وقاحة عن الكفر وأهله والجواب هو NO ونسأل الله أن يرينا في الكفر وأهله يوماً أسودا و وفقنا الله جميعا لنصرة خير البريه عليه الصلاة والسلام

وهذا الكلام المكتوب

Should an Australian newspaper publish the Prophet Mohammad cartoon

وترجمته :

هل تؤيد ان صحيفه استراليه تنشر صور كرتونية للرسول محمد صلى الله عليه وسلم ؟؟

طبعا جوابك راح يكون بـ لا استنكارا

لهذا السؤال الوقح والقبيح من الاعلام الاسترالي لعنهم الله وخسف بهم الأرض

الله اكبر انظر بعد تصويتك كم بلغ عدد المصوتين بـ NO


مـنـقـgggلـ

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-05-2006, 03:55 PM
الأجـودي الأجـودي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,119

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ال محفوظ

يعطيك العافية على اهتمامك

ولا حول ولا قوة الا بالله

يعني الى متى نرى هذه الدول الحقيره الحاقدة على ديننا الاسلامي

ونسمح لهم بالاهانات ؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم هؤلاء الكفره الصهاينة .

__________________





رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-05-2006, 04:54 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الاخ الكريم

ال محفوظ

جزاك الله خير وبارك الله فيك

وحسبنا الله ونعم الوكيل

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-05-2006, 05:02 PM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289

لاحول ولاقوة الا بالله ~
اللهم أعـــــز الإسلام والمسلمين ~
جزاك الله خير آل محفوظ ~

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-05-2006, 05:43 PM
نسيم الوادي نسيم الوادي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 255

لا حول ولا قوة الله بالله
اسال الله ان يشغلهم بانفسهم ويسلط عليهم من جنوده ويزلزل الارض من تحت اقدامهم

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-05-2006, 10:11 PM
بن عجمـــــــــــــى بن عجمـــــــــــــى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,853

لا حول ولا قوة الله بالله
اسال الله ان يشغلهم بانفسهم ويسلط عليهم من جنوده ويزلزل الارض من تحت اقدامهم
وجزاك الله خير ال محفوظ العجمى

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08-05-2006, 09:56 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

يعطيك العافية أخي ال محفوظ على غيرتك على دينك و نبيك

و هذا السؤال منشور منذ أسابيع و يبدو أن هذه الصحف تتخذ

من مثل هذه المواضيع وسيلة لجلب المزيد من القراء ...بغض

النظر عن الإسلوب الذي تتبعه ...و ما يسر الخاطر هو هذه النسبة

الكبيرة جدا للمعارضين لمثل هذا التطاول ...و أعتقد أن بها رسالة

لكل من تسول له نفسه بمثل هذا الفعل الإجرامي ....

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08-05-2006, 04:37 PM
بنت العجمان بنت العجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: دنيا الشقــــــــــا%%
المشاركات: 5,608

تسلم يالمحفوظ على هالنقل وجعله الله في ميزان حسناتك والله يخسف بكل من تعدى على اشرف الخلق اللهم زلزلهم وانصرالاسلام والله لو كان للمسلمين هيبه وكلمه ماكان تعدوا على رسول الله
وبالنسبه للتصويت الرفض هو الاكثر بشكل كبييييير
نعم19136
لا503501

__________________



رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08-05-2006, 05:34 PM
محمد بـن راشد محمد بـن راشد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: المنفى
المشاركات: 1,890

صدق أخي سابرج

جزاك الله كل خير
واجزا علة حميتك تجاه دينك
ورسوولك الهادي

المصطفىى

وجزاك الله كل خيــرِ

__________________

طاف أصقاع العالم ،
لكنه لم يصل إلى نفسه !

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-05-2006, 03:38 AM
الصورة الرمزية kigf
kigf kigf غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: Kuwait
المشاركات: 3,540

حسبي الله ونعم الوكيل "ان الله لميلي للظالم حتى اذا اخذه لم يفلته"
اللهم ارنى بهم عجائب مقدرتك اللهم انزل عليهم سخطك اللهم انتصر لخير الانبياء محمد عليه افضل الصلاة والسلام
اخي المحفوظ جزاك الله خير الجزاء وكثر الله من امثالك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com