![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
يمكن(((( ماتصدق)))).....
الله أكبر .........الله يرد تلك الأيام |
|
#2
|
|||
|
|||
|
هل تود أن تعود تلك الأيام ستعود ولكن إن عادت قلوبنا للصواب __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
خاادمكم المطييع __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافية أخي آل عجمي على هذا الموضوع ... __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اشهد انا كنا خير امة ....... |
|
#6
|
|||
|
|||
|
ماتوقع عاد من وراهم تقدم حالتهم ميؤس منها جدا... يعطيك العافيه على الموضوع العجمي __________________ من آل مره ساسي ومغراسي نبع الشجاعه والكرم والكار.... واهل الخيل واهل الرده ريف الضعيف المحتمي والجار ....واهل القنا والسيف واهل الشلفا والبندق الي ضربها يختار ...وابن السبيل بدارهم يستامن من قاطع الطريق والغدار...ومن ضافهم مايذخرون الغالي مايذبحون الا ولد الاضوار... ولاامتدح بفعول يام فعولنا تاااااااج وفخر وفعول يام كبار... |
|
#7
|
||||
|
||||
|
__________________ ::: :: : سبحــان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
__________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
أسعدني حضوركم |
|
#10
|
|||
|
|||
|
نسئل الله الثبات والمعزة |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|