![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
لماذا نكتب باسماء مستعارة؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
#2
|
|||
|
|||
|
I do agree with u 100% , and the page managers should make action for this issue. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الاخ فهد الحويله فكرة ممتازه نتمنى من الاخوان فى ادارة الشبكه النظر فى امكانيتها للجميع ام لا ونسال الله لنا ولهم التوفيق ..... اخوكم الصغير الشايب |
|
#4
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته __________________ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم |
|
#7
|
|||
|
|||
|
موضوع قيم جدا . __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
أنا معك يالحويله , لكن المشكله الواحد يبي ياخذ راحته في الحكي يعني ينتقد على راحته ويقول اللي في قلبه , وهذا بالطبع حرية رأي ولكن اغلبية ابناء القبيلة عندما يقرأ هذا النقد يظن أنه قد غلط في حقه وهو لايعلم بأننا نتكلم عن مصلحة قبيلة بأكملها. |
|
#9
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته __________________ |
|
#10
|
||||
|
||||
|
|
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|