اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-01-2006, 07:27 AM
فهد محمد الحويلة فهد محمد الحويلة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: kuwait
المشاركات: 161
لماذا نكتب باسماء مستعارة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندى طلب واتمنى انكم توافقونى عليه وهو عبارة عن تساؤل
وهو: لماذا نكتب باسماء مستعاره ؟ ليش مانكتب باسمائنا الصحيحة وكلن يكتب اسمة ونبزة حتى يكون كل واحد مسئول عن مايكتب ويقول ؟
وانا اعتقد ان هذا المنتدى الطيب الذى يحمل اسم كلنا نعتز فية ونفخر ان حنا منه انه اشرف مايفشل ولايعيب الواحد فلماذا لانضع اسمائنا الحقيقية فى المنتدى؟

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-01-2006, 11:18 AM
فهيد بن خالد فهيد بن خالد غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 95

I do agree with u 100% , and the page managers should make action for this issue.

sorry for the english ********

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-01-2006, 12:08 PM
ESHAYEB ESHAYEB غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 332

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الاخ فهد الحويله فكرة ممتازه نتمنى من الاخوان فى ادارة الشبكه النظر فى امكانيتها للجميع ام لا ونسال الله لنا ولهم التوفيق ..... اخوكم الصغير الشايب

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-01-2006, 12:02 AM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع قيم ولي رجعه عليه
والله يعطيك العافيه

عزيزي تم نقل الموضوع الى المنتدى السوالف العامه لاختصاصه به .

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-01-2006, 08:31 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

و جزاك الله خير أخوي فهد على هذا الإقتراح الطيب ، و بلا شك أن منتدانا

من المنتديات المحافظة التي نفخر جميعا بها و نعتز بوجود مثلها لأنها تشرف

اسم القبيلة و ليس بها ما يعيب....و لكن اسمح لي أخي الكريم أن أوضح أن

هذا المنتدى كغيره من المنتديات مفتوح أمام الجميع و يرحب بأي عضو طالما لم

يتجاوز الخطوط الحمراء ....

و أعتقد أنه قد تم النقاش أكثر من مرة حول هذا الموضوع ووصلنا إلى أنه يهمنا

نوعية ما يكتب و ليس من الذي يكتب . و طالما أن الكاتب لم يتجاوز حدود الأدب فلا

مانع أن يكتب باسمه الحقيقي أو بأي اسم مستعار إذا كان يجد راحته في ذلك.

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-01-2006, 01:41 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم

الانترنت احد اهم ميزات العصر الحديث او بالاصح الثوره الالكترونيه

الميزه الجاذبه فى الانترنت انه مفتوح للجميع وضوابطه تختلف تمام

الاختلااف عن اى مكان للكتابه خارج النت ....

والناس ليس كلهم نسخه واحده فى ظروفهم .. والمجال مفتوح لتكتب

ما تشاء ....

( لو طبق ما تطالب به سيغادر الاغـلبيه المنتدى !!؟؟)


اخى طالما الامر لايمس الدين عليه يجب ان نغير بعض ما كنا نعتقد به

فى بعض اساليب حياتنا حتى نتكيف مع العصر الذى نعيش فيه ...

ارجو اننى قد وضحت مقصدى وعسى ان يكون هناك ما نتفق عليه هنا

والا فان اختلاف الراى لايفسد للود قضيه



شكرا اخى فهد

وتقبل
اطيب
تحيه

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-01-2006, 03:02 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

موضوع قيم جدا .
بالنسبه للأسباب أخي الكريم فهي تختلف
فمن الناس الذي لايريد أن يعرفه أحد لأنه يريد التحدث بدون حواجز
أو موانع إجتماعيه أو حتى دينيه .
والحديث عن ذلك يحتاج صحيفه كامله للشرح .
كل الشكر أخي الكريم على الموضوع الرائع

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-01-2006, 02:38 AM
المستقل المستقل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: دولـة الكــويت
المشاركات: 1,014

أنا معك يالحويله , لكن المشكله الواحد يبي ياخذ راحته في الحكي يعني ينتقد على راحته ويقول اللي في قلبه , وهذا بالطبع حرية رأي ولكن اغلبية ابناء القبيلة عندما يقرأ هذا النقد يظن أنه قد غلط في حقه وهو لايعلم بأننا نتكلم عن مصلحة قبيلة بأكملها.

كل الشكر لك اخي على هذا الموضوع .

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-01-2006, 04:30 AM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ فهد الله يعطيك العافيه موضوع ممتاز ، وعن نفسي فقد قمت بالامس بتغيير الاسم من ALAJMI الى الاسم الصريح انطلاقا من المبدأ اللذي ذكرته وتركنا الاقنعه لاهلها

وعن كلام الاخ المستقل كلام الحق ماحد يزعل منه والي بيزعل منه ادر مافيه خير وعساه مايرضا .

الشى الثالث الهدف من هذا كله هو الصفه الى المنتدى بالجديه حيث بالاسماء الصريحه تضاف صفة الجدية والرسميه بعض الشيء بالمنتدى والبعد عن الاوهام والالغاز .

عزيزي تم نقل موضوعك الى المنتدى العام لاختصاصه .

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-01-2006, 07:03 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

السلام عليكم

عذرا أخي الفاضل : فهد
طرحت موضوعين يحملان نفس الفكرة
بقمت بدمجهما


خالص التقدير
السؤدد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com