اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-01-2006, 11:06 AM
ابو ندا ابو ندا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ما احب التكبر ولا رافع الخشم
المشاركات: 1,308
تعلم اللغه الانجليزيه !! وتعرف على قواعدها ؟ الكل يشارك

السلااااااااام عليكم وبعد.... حبيت اضع لكم هذا الموضوع " للجميع والاستفاده من اللغه الانجليزيه ومعانيها








1 - اولا واخيرا : انا لا اعرف اللغه الانجليزيه ! اللى اشئ البسيط جدا

وحبيت افتح الموضوع لكي الكل يشارك ويفيدنا بما يعرفه من هذا اللغه ليفيدنا بما نحتاجه ... ويكون هذا الموضوع باذنه راح يفيد الكثير من النااااس
لتوضيح اكثر انا ... تعبت بايجاااااااااد ما معني هذى الكلمه ؟ Telefon
> Folositi doar caractere 1-9, spatii si -.()+ <



ولكن يا اخوان واخوووووووووووووات ... انا متأكد من فتح هذا الموضوع راح يفيد الكثير من الناس وهو .. خاص على المنتديات وحبيت فتحه عندكم ونبي الاخوان والاخوات التى يملكون هذى اللغه ويعرفونا ما المكتووووب وما معنااه
واللى عند كلمه ولا كلمات يطرحها هنا ونشوف التبادل بين الجمييييييييييييييييعومشكورين
اخوكم - هايف السفراني

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-01-2006, 11:37 AM
الـــصـــعــــب الـــصـــعــــب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,442

السلام عليكم


طرح جيد جدا يابو ندى


واشكرك على البارده الطيبه وموضوع فعال


انا حسب معرفتي


مافيه كلمة انجليزي بهذا المعنى telefon

انا اللى اعرفه واللى يمكن انت تقصدها اللى هي يعني تلفون Telephone


كلمات انجليزية


Car
= سياره

name= أسم

age = عمر

hair = شعر

tongue = لسان

mouth= فم

hand= يد

leg = رجل

finger= اصبع

color=الوان




افتح المجال لغيري

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-01-2006, 12:10 PM
ابو ندا ابو ندا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ما احب التكبر ولا رافع الخشم
المشاركات: 1,308

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
يا - ابو سالم وانا اشكرك على الطله والتواصل المشجع
ومشكور على وضع بعض الكلمات وترجمتها ....
نعم نعم ننتظرا الاخوان والاخوات بـ فتح المجال لغيري

ومشكور بعد .. على ما قمت بوضعه من معلومه من عندك : من ناحيه ... الكلمه التى وضعتها ! ولكن انا جبتها من موقع اجنبي وحاولت ترجمتها ولا فايده من ناتج لها ... وانتظر الاخوان بالمساعده ولا انت كفيت ووفيت بوضع ما عندك من خبره
لاهنت صوره توضح لكي الكل يعرف ما الذي اريده

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-01-2006, 12:15 PM
الـــصـــعــــب الـــصـــعــــب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,442

اخي هايف السفراني


اي نعم المقصود من الكلمه وضع هاتفك وهذي متطلبات مثل تسجيل الباسوورد اللى هو الرقم السري


وتاريخ الميلاد


لان بعض المواقع مثل الأجنبيه احيانا تتطلب هواتف


واشكرك على الصوره للتوضيح

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-01-2006, 12:26 PM
ابو ندا ابو ندا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ما احب التكبر ولا رافع الخشم
المشاركات: 1,308

قبل ردك بارك الله فييييييييييييييييييييييييييييك
قلت خلني اضع رقم فتح الخط واستقبل
وتم النجاح بسلامه : المخ اشوي يقفل معي من كثر الشغلات اللى عندي
لا هنت انت على المعلومه بعد ولا هنت يا ابو سالم
واتمني من الجميييييييع التواصل بموضوع ليكون مفيد للجميييييييع وانتظروا لاضافات











مشكور

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-01-2006, 05:45 PM
op2 op2 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 88

فضحتنا يالمعيض ماتعرف كلمه تليفون

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-01-2006, 08:52 PM
ابو ندا ابو ندا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ما احب التكبر ولا رافع الخشم
المشاركات: 1,308

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة op2
فضحتنا يالمعيض ماتعرف كلمه تليفون
هلابك وفي مرورك ؟ والتعليق
قلنا جيم المخ بعض الوقت وتم معرفت الكلمه ولا من فضايح يا عمري









ههههههههههههه ومشكور لمرورك مره اخره

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-01-2006, 11:48 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

يعطيك العافيه أخوي هايف على هذا الإقتراح و التساؤل

بالنسبة للكلمة اللي سألت عنها واضح انها بلغة أخرى غير

الإنجليزية . و بالنسبة لتعلم اللغة الإنجليزية فهناك العديد

من القواميس و برامج الترجمة متوفرة على النت و يمكن

أن تفي بالغرض.

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-01-2006, 12:01 PM
الــغــالــيــة الــغــالــيــة غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: الـكـويــت
المشاركات: 5,469


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم هايف

لو تلاحظ معاي بالصورة التي وضعتها .. ستجد بأن اللغة المكتوبة ليست اللغة الانجليزية !!!

وعموما أهم النصائح لمعرفة اللغة الانجليزية (بوجهة نظري) هي كالتالي :
1- حب اللغة والرغبة في تعلمها .
2- قراءة مواضيع باللغة الانجليزية .. ومعرفة معنى كل كلمة تقرأها.
3- التحدث باللغة الانجليزية وبجرأة على قدر المستطاع .. حتى وإن اخطأت فهذا لا يهم.

تقبل أجمل تحـية

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-01-2006, 12:32 PM
ابو ندا ابو ندا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ما احب التكبر ولا رافع الخشم
المشاركات: 1,308

مشكورين على المرور والتدقيق بالموضوع
ولا هنتوا









ومشكوره يا الخالديه


اقتباس:
لو تلاحظ معاي بالصورة التي وضعتها .. ستجد بأن اللغة المكتوبة ليست اللغة الانجليزية !!!

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
السفراني, العجمان, العجمي, haiyf, هايف


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com