اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-05-2005, 11:07 AM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114
وبعديــــــــــن ..؟

مرحــــبا ..

اليوم الجلسه الي راح يصوتون فيها المجلس على قانون المرأه
وصـرح رئيس مجلس الإمه وقـال «الله يسترنا من مفاجآت الحكومة»
16مايو عيد المرأة الكويتية؟

طبعــآ السالفه طولت ومصخوها الحكومه القانون انرفض
وفوق هذا اشتغلو عليه ماكو فايده يبون الحرمه تدش المجلس
قالو مافي مجلس بي تصوت في البلدي .

المشكله اذى دشت البلدي مع الوقت راح ترشح نفسها للإمه
وللاسف الكثيــر من الأعضـاء مو ثابتين على موقفهم من هذي القضيه
يوم رافض ويوم ممتنع ويوم موافق على حسب ايام الاسبوع

شنو حقوق المرأه شنو الديمقراطيــه الي دشت علينا من الغرب
وخربت حريم الديره الحرمه شنو حقوقها شنو خرابيــط
مو الديمقراطيــه الي تعلم الناس حقوق المرأه طول عمر الاسلام
معطي المراه حقها كامل المرأه مالها غير بيتها وعيــالها
مو مجلـــس والغزو الفكري مال الغرب الي يسمونه الديمقراطيه والحرية الشخصيه ..

بس الشي الحلو الي صار ذاك اليوم في المجلس بين الوزيـر
وعضو مجلس الإمه العمــر كان شي يفتخر فيه المواطن
والجلسه تبث على الارضيـه بعد ما صارت الجلسه سب
كنك قاعد في الشارع (يقولون مصلحة الكويت فوق كل شي)
اي صح مصالحكم الشخصيـه قبــل كل شــي ..



اليوم قاعد اتصفح صحيفة الرأي العام ولا وحده
من الي يبون حقوقها السياسيه كامله (الله يستر عليها)
تقـول في مقابله لها ..

ان النواب المعارضيــن على قانون المرأه والي يستغلون
موقف الحكومه ويقولون زيدو المعاشات والبلدي ونوافق
هذوي تعتبر ســرقه للمال العام ؟؟؟

يعني لما نطيح ديون العراق هذي مو سـرقه للمال العام ؟؟
لما نتبرع بمليارات لدول الي كانت واقفه ضدنا ايام الاحتلال مو سرقه للمال العام ؟؟
لما يزور ابو مازن الكويت ويطلع بحقيـبه مليانه مو سـرقه للمال العام ؟؟

ليش مو اهل الكويت اوله بفلوسها وخيــرها ؟؟


صراحه شــي يفشـل لما تشوف وتسمع في الاخبـار ان الكويت متبرعه
ومطيحه ديون دول واذى رحت حق بيت الزكاه تلقى كويتين مو لاقيـن ياكلون
وملفاتهم محذفه على المكاتب ولا مايعطونهم بعد بس يعطون الغريــب مصري هندي
فلسطيني عراقي شـي حلو .


بس ابشــركم

سمو رئيس مجلس الوزراء يتلو بيانآ يؤكد فيه موافقة
السلطة التنفيذيه على زيادة المعاشات ..

ابشـركم 50 دينار زياده والي في السوق الحيــن بربع صــار
بدينار ..

الله يعينكـــم

كويتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16-05-2005, 12:22 PM
ابوتركى ابوتركى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكــــــــــــــــــــــويت
المشاركات: 7,170

هذا الشى اساسا الحكومه ماتبيه

بس مفروض من قبل بعض الحكومات القويه

ولو صار هذا الشى قول على الكويت السلام

تقديرى كويتى

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16-05-2005, 12:29 PM
محمد عبيد ال ذهيبان محمد عبيد ال ذهيبان غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 140

لا انشاءالله ما تصير المراه راح تلعب فينا لعب


االلـــــــــــــــــــــــــــــــــــه يستر

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16-05-2005, 12:59 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

المرأة مسوية قلق وأرق ويمكن مرق بعد

الله يستر بس


يعطيك العافية ياكويتى



السؤدد

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16-05-2005, 01:30 PM
السلاطين السلاطين غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 2,738

لاهنـــت يا كويــتي

و المـــرأة مالــها ذنــــب ، و ليس لها صـــوت

المشكلة فى كم وحــده مترجلـــة ما يطلع صوتهــن

إلا لما يشوفون الحكومــة تتحـــرك ، بمعنى أن الحكومــة تحــرك المــرأة

ياتــرى من يحــــرك الحكومــــة ؟؟؟

الشــاطر يعــــرف

__________________
إذا المـرء لا يرعـاك إلا تكلـفـاً ** فدعـه ولا تكثـر عليـه التأسـفـا
ففي الناس أبدال وفي الترك راحـة ** وفي القلب صبر للحبيب ولـو جفـا
فما كل مـن تهـواه يهـواك قلبـه ** ولا كل من صافيته لـك قـد صفـا

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16-05-2005, 02:42 PM
الراوي الراوي غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: الكويت
المشاركات: 445

الله يلعنهم

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16-05-2005, 03:03 PM
سعـود سعـود غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الكــــويت
المشاركات: 454

ليس للمرأه حقوق في السياسه

ومكانها بيتها ويازين البيت زيناه

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16-05-2005, 03:23 PM
الصورة الرمزية اطياف الماضي
اطياف الماضي اطياف الماضي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ريـ العـزــاض
المشاركات: 9,507

ولاقبلين ياكويتي

الله يستر من التوالي

يعطيك العافية ياكويتي

تحيتي

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16-05-2005, 06:29 PM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

الله لا يهينكــم على المرور

وبشــركم بكره تصيـر عندكم عضوة مجلس امه
في المنطقه وتروحلها الدوانية وتعطيها اورقاكم
عشان تتوسط لكم

كويتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16-05-2005, 07:08 PM
علي الجعيدي علي الجعيدي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: الكويت ياهيه
المشاركات: 551

انا اشوف ان المرأه في الكويت ماخذه حقها وزياده مثل مانشوف التوظيف الاوليه للمرأه
مو الأولى الرجال اللي وراه عرس ووراه اهله يعينهم في بيته
وبعدين المطلقه يمشي لها راتب وهي قاعده في بيتها تقريبا 400 او 500 دينار

والمطلق مايعطونه شي :d

ومبروك زياده الرواتب بس ياحسرة انا ماتشملني الزياده

لحد يقول اهيب والله اللي راتبه 1200 بس وظيفتي نظامها غير

ويعطيك العافيه اخوي كويتي على الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com