اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-10-2005, 04:07 AM
أبـــوسعـــــود أبـــوسعـــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: الكـــويـــــــت
المشاركات: 5,330
Wink مشاركات ومواضيع بــــواسطة هذا المستخدم

السلام عليكم ورحمــة الله وبركاته


من فتــرة وانا اتصفـــح المنتدى واشووف المواضيـع والردود والتفاعل

لقيت مشاركات ومواضيع مكتوب بواسطة هذا المستخدم

V
V
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
الـــــــــنـــــــك نــــــــيــــــــــم
من من من هـــــــــــــــــــــــو
صاحب هذا الأســـــــــــــــــــم
ومــــــــــــــــــاذا يعـــــــــــــني
الأســــــــــــــم المستـــــعـــــار
لـــــــــــكل عــــــــضــــــــــــــو

استفساري ...

ياليت كــل واحد يقــــول بكل صراحــة
معــنى الـنـك نــيم حــقــه وش مـــــعــناه
ومن أيــــــــــن أتــــــــــــــــــابـــــــــــــــه


س/هل هناك خطأ او مشكــلة أو مأخذ

لو ان كل واحد غير النك نيم حقه باسمه الحقيقي ؟

خصوصا انه صار له وقت يكتب باسمه المستعار !!

يعني تقريباً صار مشهوورة لو في المنتدى ..........................

هــذا مـع الأخذ بعيــن الاعتبار ...

>>>للبــــــنـــــــات فــــــــقـــــــــط<<<



استفساري ...

ياليت كــل واحد يقــــول بكل صراحــة
معــنى الـنـك نــيم حــقــه وش مـــــعــناه
ومن أيــــــــــن أتــــــــــــــــــابـــــــــــــــه





وســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلامـــ ـــــــتــــكـــــــــــــــم
]

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-10-2005, 04:18 AM
سعد الصميل سعد الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 6,458

دعني أشارك أولا

معنى إسمي المستعار هو

(( الرجل الحكيم ))

والسبب :- أنني أحب أن أقرأ قصص ومواعظ الحكماء

وأحب كل شيء عنهم , فهو مجرد إسم مستعار .

ولا أحب أن أكنّي نفسي بأنني حكيم , ولكن شاءت الظروف ووضعته .

لأن كل من إدّعى الحكمه فهو جاهل .

فأعتبره لاكناية لي , بل أعتبره أمنيه أتمنى تحقيقها
ولو أن الإنسان إذا أصبح حكيم , لايطلق على نفسه كذلك ولكن

كما قلت , شاءت الظروف



كل الشكر يامليحان على الموضوع

__________________
ستقرأ هنا همهمات من الواقع . . . ستبدأ بالقراءه . . . ولن تنتهي .
>>>> اضغط هنا واستمتع بـ .. همــهـمــات .. سعد ! <<<<
مدونه اجتماعيه ساخره


التعديل الأخير تم بواسطة سعد الصميل ; 12-10-2005 الساعة 04:19 AM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-10-2005, 04:26 AM
أبـــوسعـــــود أبـــوسعـــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: الكـــويـــــــت
المشاركات: 5,330

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأبدأ انا

الأسم المستعار<<<مليحان>>>

وهو أسم يستعمل عند فخذنا للمناداه(يعني كلمة سر)في الأماكن العامه المزدحمه

مثل سوق الأحساء قديمناً............والحج...........يعني أذا أحد ضيع خويه في الزحمه يرفع

صــــــــــــــــــوته ويقول مليحان فيسمعه خويه ويعرف مكانه.




وفي الليل.............. يعني أذا جاء أحد فالليل يصيح ويرفع صـــــــــــوته ويقول مليحان

يعني أنا معرفه وليس غريب.


وسلامتكم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-10-2005, 04:31 AM
أبـــوسعـــــود أبـــوسعـــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: الكـــويـــــــت
المشاركات: 5,330

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ المشرف الرجل الحكيم


شكراً على المشاركه اللتي سبقتني بها


ولاهنت ولاخلا ولاعدم

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-10-2005, 04:34 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

مرسي كتير كتير يا مليحان

<<<-- وانا اسمي فلاح آل ملبز على اسمي الحقيقي

ولك كل الشكر على ماقدمت يا مليحان

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-10-2005, 05:39 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخي مليحان

اعتقد النك نيم حقي واضح

ارسطوو تلميذ افلاطون واستاذ الاسكندر

فيلسوووف

<<<<< لانه ماخذ مقلب بنفسه اختار النك هذا

على العمووم اشكرك على هذا الموضوع

لك ارق لتحايا

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-10-2005, 06:42 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

السؤدد
تعنى السيادة والشرف والمجد

وأعنى به ماكان عليه المسلمين في السابق وما أأمل أن يعود مجددا


لك الشكر أخي الكريم ، مليحان



السؤدد

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-10-2005, 09:17 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

saprj

ليس لها أي معنى ...و إنما هي مجرد اسم مركب من حروف

اخترتها من أسماء عزيزه علي ، و الإسم أصبح عزيزا علي

و مصاحبا لي منذ سنوات طويله.

ورغم أن مثل هذا الموضوع سبق و أن طرح في الماضي و لكن

لا بأس من طرحه مرة أخرى لأن هناك العشرات من الأعضاء الجدد

قد انضموا إلى المنتدى .

و كل الشكر لك أخي مليحان على طرح هذا الموضوع.

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-10-2005, 11:21 AM
وديان وديان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: جزيره وسط البحر...
المشاركات: 1,617
Smile السلام عليكم ورحمة الله

مشكوور اخوي مليحان على هالموضووع ويعطيك العافيه

saprj والله اسمك اول مادخلت المنتدى عقدني خفت اكتبه بالعربي سابرج ويطلع غلط لين شفتهم وانا اسمي وديان وأظن انه واضح جمع الوادي وأخترته لاني أحب هالاسم ..

__________________

،؛،؛، أحب أسافر مع سحاب تعلى ،؛،؛، وأحب فوق الغيم لمع البروق
،؛،؛، وأحب أسامر بدري اللي تجلى ،؛،؛، وأرسم شعاع الشمس عند الشروق

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-10-2005, 07:15 PM
الكــادي الكــادي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 229

موضوع لطيف
هناك اسماء لا نعرف معناها الحقيقى

بالنسبة لأسمــي
هو نوع من الأزهار رائحتــها زكيه
تزرع وتوجد بكثره فى منطقة الطائف

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com