اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-01-2005, 07:34 AM
الـــصـــعــــب الـــصـــعــــب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,442
التعلق بالفنان لدرجة الجنون؟

السلام عليكم


لا نستغرب مايتكلم عنه الواقع فالواقع من حياتنا


موضوع غير منقول لكن جا في بالي


شاركوني عسى ان نغير بعض مايعانون منه اخواننا وخواتنا


نجد بعض اخواننا واخواتنا يتعلقون بالفنان او فنانه لدرجة الجنون والافضع ان هناك من فتيات يهيمون بمشاعرهم اتجاه فنان(رجل) بشكل كبير لدرجه انه لو اعتزل عن الفن او تزوج يأثر على حياتهم؟؟


اي درجه هذي (اين العقل أين الدين) هل انتم معي؟


انا من الناس اللي استغرب من شباب او بنات ( تقرأ بأحد المجلات أحبك ياراشد الماجد)


تقرأ بأحد المجلات لشاب ( احبك يازينب العسكري؟)


هذا وهذي وهذااااااااااااااك


وستار اكاديمي يشبك بنات وشباب مراهقين في بيت واحد


ولانعرف عن الكواليس .. والله اعلم


لو نظرنا الى هذا السخف وهذى السخريه


نقول الحمدالله والشكر


(انا من الناس اللى كلمت وحده بأحد برامج الشات بالانترنت وقالت لي أحبك لاعب اجنبي لدرجه اني اتمنى لو اكون بقربه؟)


بصراحه جرأه كبيره ولاالومها لانها تعيش حياتها ولااهناك اي ارشاد او تربيه تعلمها الحياه والدين والعقل

اعطوني رأيكم بكل صراحه ودون تجريح
ودمت سالمين


اخوكم


المتميز

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-01-2005, 08:30 AM
الشامخه الشامخه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: في عيون طفلي الحبيب
المشاركات: 806


نعم فعلا وخاصتا المراهقين ينظرون لهم كأنهم قدوة لهم ... وفي فئة وايد يبالغون بأنهم يحاولون التقرب منهم ...

وأنا أقول لو عرفوهم على حقيقتهم من غير أقنعه كان الناس عاااااافوووهم خاصتا إلي كانوا منجنين عليهم

أخوي المتميز دائما متميز تحياتي لك

__________________



عجميه ولي الفخر سابقا

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-01-2005, 09:19 AM
الـــصـــعــــب الـــصـــعــــب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,442

عجميه ولي الفخر


امتنعي مرورش على موضوعي


واشكرش على رأيش الجميل


والله يعقلهم انشالله



تحياتي المتميز

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-01-2005, 12:03 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

وعليكم الســـلام ورحمة الله وبركاته

طرح رائع أيها المتميز
الإعجاب ( بهذه الفئة من الناس ) ، ظاهرة منتشرة بين الجنسين ولاتقتصر على المراهقين فقط ، بل على العكس ، حتى فيمن يفترض أنهم ناضجون فكرياً تجدهم يبحثون عن آخر أخبار فلانه وعلانه ، وهذا قد يعود لضعف الإيمان وما ينتج عنه من غفلة عن الخالق عز وجل وتعلق القلب بالمخلوق ، وغياب القدوة والإرشـــاد والصحبة الفاسدة والتقليد الأعمى والفراغ .

لك الشكر
السؤدد

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-01-2005, 03:46 PM
غرنوووق غرنوووق غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 328

تسلم مميز على الموضوع

حب الغير او التعلق بشخصية ظاهرة وبارزة في المجتمع هذا شي معروف خاصة بالمراهقين

لانهم في فترة المشاعر عندهم غير موجهه وغير محكومة فلو شفنا الرسول عليه السلام كان يغرز ويستغل هذه الطاقة اللي بالشباب بتحبيبهم بالقتال والقرب للجنة فتشوف القادة ايام الرسول وابرز المقاتلين كانوا فتية صغار شباب لان الرسول عليه السلام عرف يوجهه هذي الطاقة لمصلحة عامة

وهذا المطلووب انا غير مؤيدة لهذا الاعجاب بس بنفس الوقت التمس لهم العذ ر لان ما في قضية ينشغلون فيهاا وامر يصبون فيه جل طاقتهم وهمهم فشوف انت مثلا الشباب او البنات عموما اذا صارت انتخابات بكلية او المدرسة اللي هم فيها تلقاهم مالهم وقت حتى يفكرون باللاعب الفلاني او المطرب الفلنتاني تلقاهم بس همهم نجاح قائمتهم وتلاحظ اندفاعهم وقوة عنفوانهم بهالموضوع مو من قناعه ولكن لاخراج هذه الطاقة لان ربك حط بهالفترة الزمنية من عمر الانسان طاقة هائلة واما يستغلها لامر يرضا او يغضبه ..


اسفة على الاطالة وكلمة عامية والثانية لغة عربية بس هالموضوع تكلموا فيه بكتب ودراسات عن موضوع توجيه الطاقة عند المراهقيين ..

يعطيك العافية ولنا عودة انشا الله

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-01-2005, 10:22 PM
السنـــــافية السنـــــافية غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: فى معزلن عن جميع الخلق وازعاجه
المشاركات: 6,957

الله يهديهم انشاءالله

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19-01-2005, 01:05 AM
ابوتركى ابوتركى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكــــــــــــــــــــــويت
المشاركات: 7,170

يعطيك العافيه المتميز على ماطرحت

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19-01-2005, 03:31 AM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

يعطيييييييييك الف عافيه اخوي المتميز على مواضيعك المتميزه بالفعل..

صح انا وايد اسوف بنات.. يتعلقوون بفناان ولا لاعب او ممثل بدرجه غير طبيعيه.. اتيم صوره.. و لي شافته بالتلفزيون يوقف قلبهاا... و لازم محد يتحجى عنه غيرهاا ترى تزعل تحسبه مالهاا.. ..
صراحه شي غريب.. اتحب انسان اي.. بس مو لي هالدرجه.. يعني يعجبني اتابع اخباره.. او لو مطرب اشتري اشرطته مثلا اي بس درجه اني احسبه ملك لي و تتغير حياتي لي تزوج و لا صار فيه شي هذي سخافااااااااات..

يعطيك العافيه

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19-01-2005, 07:15 AM
قبلةالعجمان قبلةالعجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: في قلب خلي
المشاركات: 9,289


الله يهديهم
ويثبهم على دينهم ...

لاهنت يا المتميز على الطرح المفيد ....


__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19-01-2005, 07:11 PM
الـــصـــعــــب الـــصـــعــــب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 1,442

أخواني واخواتي



شكرا على مروركم



وتحياتي لكم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com