اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-01-2012, 12:06 AM
اركد فديتك اركد فديتك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 14
المراهقة في سن الشباب

ان مراهقة الشاب فـِ?ـيْ سن 15 الى سن 19 سنه صعبه ويمر فيها الشاب ويرافق شباب السوء ان المراهق يبدأ مراهقته
تدريجيا درجه درجه مثل يقول له صديقه بشرب زيجاره ويقول ‏??لِْـِّْ?????ـِّْاِْ ويقول له ???نّـْu?ـ???????ـy?????ـتْ بنت لو كنت رجال أشرب خائف خلك رجال أشرب الزيجاره ثمن الشاب
يشوف أصدقائه أغلبهم يشربون دخان ويقول لنفسه ليش ماضير نفسهم خلني اشرب الدخان ويجي صديقه ويشرب أماه الدخان ويقوله صديقه ???نّـْu?ـ???????ـy?????ـتْ رجال ؤشنب ومتخاف ويقوم الشاب تدريجيا يبدأ بتدخين
ويبدأ بلمخدرات وغيرها وترويجها وان الشاب يتأثر بلبيئه اللي معه إذا أصدقائه رجال صلاتهم يحافظون عليها ورجال أوفياء صار نفسهم وتفوق ودرس وتعب ويصير أحسن شاب بأكمل صحته
وعلى الأب ان يزور مدرسة ابنه ويسوف مستواه الدراسي وطلاعاته مع مين. ومن اصدقائه ليتخذ لابنه حياة مستقره

أود ‏????مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ الاعضاء الرد السريع لمناقشة هذا الموضوع المهم

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-01-2012, 12:32 AM
علمني كيف اخليك علمني كيف اخليك غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: الاحمدي
المشاركات: 524

يعطيــــكـ العافيــــهـ على الموضوع وتســــلم ايدينكـ
وتقبل مروري

__________________
يمر الوقت وذكرى ندامــــــــــه .....
على من علم بقلبي علامــــــــــــــــــــه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-01-2012, 01:03 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

الشااب في سنه المرااهقه


صعب جدا التعاامل معه


كل الشكر لك

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-01-2012, 02:11 AM
اركد فديتك اركد فديتك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 14

شكرا على ارئكم الجميلة ؤن شاء الـَُـَُـُلـَُـَُـُه ترقبوني في أقرب وقت ‏​‏​​​​‏​‏​​​​​‏​​​​​​مُمْكْن! تحياني

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26-01-2012, 06:30 PM
$العجمي$ $العجمي$ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 463

يعطيك العافغيه على الموضوع

اخوي الكريم على حسب الشخص

ومراقبة الاهل والتربيه

هناك من الشباب من هو حاشم نفسه وحاشم هله يالغالي

من الشي السيئ

ولاهنت انا افداك

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26-01-2012, 08:21 PM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361

مرحله حرجه جداً ويجب مراقبة الشخص فيها
ويجب اخذه لمجالس الكبار وإبعاده عن اصدقاء السوء
وهو شيئ مهم جداً في هذا العمر !

لآهنت ع الموضوع

__________________


رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26-01-2012, 11:23 PM
فهيد اليتيم فهيد اليتيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,546

مشكور

الصاحب ساحب

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27-01-2012, 11:02 PM
نزيهة نزيهة غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 205

~~[color="DarkGreen"]



المرآهقــة ..
مرحلة الكل يمر فيهآ وتصرفات الشخص سوآ
ايجابية اوسلبية معتمدة علئ الفرد نفسة
كثيرآ مآنرآ عآئلة محآفظة ومتربية
ويظهر بهآ ذلكـ المرآهق مخالف للقاعدة
رغم محآفظة آهــلة لة ومرراغبتهم
وكذلكـ نرئ شآب بسن ّ المرآهقة وقلبة متعلق ب لمسآجد
ووالدة من آسوء مآيكون سبحآ الله !!!!

وكذلكـ البعض يتشدد ّ ع المرآهق ويحصرة ّ ممآيؤدي لتصرف
آعظم ,, فخير الامور اوسطهآ

لا حبذآ التشديد وتفخيم وتهويل هذة المرحلة ولا الانسيآب والاهمآل
من الافضل ان يمر بهآ الشخص وكل من حولــة لا يشعرة بذلكـ وكآنة
ليس بخآرج منهآ الا ومعة بعض السلوكيات المنبوذة

الموضوع جدآ متشعب ولكن نسآل الله الهدآيــة لهم
ولكـ خآلص الشكر /COLOR]

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-01-2012, 09:06 AM
(جساس) (جساس) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,530

مرحله حرجه جداً ويجب مراقبة الشخص فيها
ويجب اخذه لمجالس الكبار وإبعاده عن اصدقاء السوء

لآهنت ع الموضوع
تقبل
مروري

__________________
ابو وليد





مديت لي فنجال حب وتقهويـــــــــت


بإسمك نطق قلبي ويمك دعانــــــــــي

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23-02-2012, 01:30 AM
hmb99 hmb99 غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 417

إنما مثل الجليس الصالح والجليس السوء كحامل المسك ونافخ الكير، فحامل المسك إما أن يحذيك، وإما أن تبتاع منه، وإما أن تجد منه ريحًا طيبة، ونافخ الكير إما أن يحرق ثيابك، وإما أن تجد منه ريحًا خبيثة
اما تخلي الولد داشر مع الدشير مثل كلاب المحارق وتقول مرحلة صعبه فهذا غير منطقي جدا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com