اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-09-2011, 09:56 AM
كلي فخر اني {عجمي } كلي فخر اني {عجمي } غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: في ارض الله الواسعه
المشاركات: 6
Exclamation للرجال فقط مهم جدا جدا

الحين هابين الشباب بالزواج وكل واحد يبي مواصفات للزوجه المستقبليه
صح ؟؟؟؟؟
واتمني مشاركه الجميع بهذا الموضوع

انا عن نفسي


انا ابي وحده متروسه لان حلات البنت مليانه موعصاقل
وخصوصا ان انا ضعيف بعدين مو حلو يكون الرجال ضعيف و الحرمه ضعيفه
و من ناحيه الطول ابي قصيره شوي لان انا وسط
وابي وحده هاديه لان حلوه البنت بهدواتها و خجلها مو عوبه اذا كلمتها ترد علي عشر
و اهم شي اخلاقها وطيبه قلبها



اتمني ان ينال اعجابكم
واتمني تسون حمااااس و تردون علي هذا الموضوع

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-09-2011, 10:04 AM
motta-alajmi motta-alajmi غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 125

ما فهمت شنو المطلوب

__________________



JustinBieber

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-09-2011, 11:09 PM
خانتني الدنيا خانتني الدنيا غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: مــدري..
المشاركات: 416



ههههههه ادري لقاااف مني بس بوضح الفكره للشباب
اخونا الغالي كلي فخر يبي كل واحد منكم يقول مواصفات
الزوجه المستقبليه اللي يبيها ... و بس سلامتكم
تقبل طفااقتي ومروري يالعجمي ،،،،،،

__________________

إليّا إنشدوك النآس فـ/إحرص على الميم،
. مآشفت ! مآقلت ! مآاوحيت ! مدري ~

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-09-2011, 11:24 PM
$العجمي$ $العجمي$ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 463

ابيها تكون مستوره

ابيها فعله عند الرياجيل معروف

وابيها تكون عزوة اخوانها

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29-09-2011, 01:58 PM
المهجول المهجول غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: اتمنى بالعيينه
المشاركات: 246

اولا سلامي للجميع ,,
انا بكل صراحه اهم شي عندي بالبنت انها تكون في قمة الاخلاق والادب ,, والكلمه الطيبه بلسانهاعلى طول ,,اما عن شكلها ابيها تكون وسط لاهي ضعيفه ولاهي متينه ,, وقصيره نوعا ما ,, وشعرها نص ظهرها اسود ,, واهم شي بعد تكون مزيونه ,,
وسلامتكم ,,,

__________________
وش لـــك بلحيــــــة خوةٍ تمشي علــــــــى خيط رقيــــــــــق ,,,
مادام ماهـــــــي خوة تبـــــقى علـــــى مــــــر العمــــــر ,,,

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com