اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-08-2011, 05:24 AM
لآيَسْتَفِزوِنّش ..! لآيَسْتَفِزوِنّش ..! غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: فےْ ذآإتےْ..
المشاركات: 21
Smile مآهوً "آلصمتٍ"!؟


مآهوً "آلصمتٍ"!؟

~{..ـآلصًمت:هوً آلعٍلمـ آلأصعبٍ بل آلأكثًرٌ صعٌوبهٌ وغٌموض فيً آلكلآمـٍ..}~

آلصًمْتٍ..}~
هٌوً شي يٌصعب عًلى آلجمٍيع تفسٍيرهـْ...!
هُوَ
أفضًلٌ جوآأب لٍبعض آلأسْئلهٌ,,

فمآإ أجملًكـ عندمآ تلتزمـ آلصمتٌ فيٍ
~{،،أموؤر تسْتوجٍب آلصمتٌ,,}~

ومآإ أجملكـً بأن تضحكـْ فيٍ وجهُ
~{..من ينتظٍر منكـً آلبٌكآء..}~

ومآ أجملْ بٍأن تصْمٌتً فيٍ وجهُ
~{..منْ ينْتًظٍر منكـً آلسًب أو آلشًتِمـ..}~

~{..آلصًمْتُ حٍوآإر آلعيوؤن عٍند آلعُشآإقً..}~

آآلْصًمْتُ بٍدآإية آلبكآء عٍند آلأطفآإل..

~{!آلْصًصٍمْتٍ..!؟"

~{هي لغهً لآيٌجيدهآ إلآ آلآذكـًيـًآءْ..


رآق لـي كثيرآ ..
ܓܨ

__________________


مشكلهً..! { لأصرت تجهل فيَ حيآتكً وش تبيً ..؟
ومشكلهً ..! { لوَ صرت تدريً بسً ..
مآتقوىأ الوصولً ..ْ~ .!

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16-08-2011, 12:14 AM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

و رآق لي آنآ بعععد

:

لآإ يستفزونشش

×
تسسلم يمينك ع الموضوع الرووعَه

.

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16-08-2011, 09:33 AM
عـزوز عـزوز غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1

قوآشـ الله ع الطرح الجميل

ولاهنتي اختي




,

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-09-2011, 02:42 AM
خانتني الدنيا خانتني الدنيا غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: مــدري..
المشاركات: 416



لاهنتي ع الطرح المميز والجميل
والصمت سيد اللغات
تقبلي مروري

__________________

إليّا إنشدوك النآس فـ/إحرص على الميم،
. مآشفت ! مآقلت ! مآاوحيت ! مدري ~

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-09-2011, 04:36 PM
مقبل العرجاني مقبل العرجاني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: في قاع ربي
المشاركات: 1,755

لاهنت موضوع رائع وتسلم يمناك

__________________

لا إله إلا أنت

سبحانك إن كنا من الظالمين

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-09-2011, 05:43 PM
$العجمي$ $العجمي$ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 463

لاهنتي على الطرح الراغي

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-09-2011, 01:49 PM
غلاا غلاا غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 5

لا هنتي اختي

يسلمو ع المروووور الحلووووو عساك ع القوه

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-09-2011, 03:09 PM
ابو راشد الرطام ابو راشد الرطام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: الجهراء
المشاركات: 257

لا هنتي ع النقل الجميل

__________________
ان الملوك اذا شابت عبيدهم في رقهم عتقوهم عتق ابراري وانت يا خالقي اولى بذا كرما فعتقنا من النار

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-09-2011, 09:50 PM
الصورة الرمزية ابو سالم الدويخ
ابو سالم الدويخ ابو سالم الدويخ غير متواجد حالياً
 مراقب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: الكويت الله يعزها
المشاركات: 2,486

لا هنتي ع الطرح المميز

__________________
سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم




..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com