اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-08-2011, 08:34 AM
أفتخر أني عجمية أفتخر أني عجمية غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 492
Red face أقرأ وقل أمين

بسم الله الرحمن الرحيم


إقرأ وقل آميـــــن
إن شاء الله أبواب الجنة
السبعه تفتح لك
وقلوب الناس ترتاح لك
وكل حسنة تتضاعف لك
وكل خير في الدنيا يوهب لك
وكل نعيم في الجنة يعطى لك
وفي كل خطوة الملائكه تدعولك
وفي كل ساعة الله يغفرلك
هذه أمنيةمني لك

__________________
يالشعر ربي يرحمك ويبيحك ..
من بعد ابن حثلين والقسامي .!

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-08-2011, 12:45 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

آامين وجزاش الله خير

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-08-2011, 08:25 PM
عـزوز عـزوز غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1

اجمعين يآرب


لاهنتي جزآكـ الله خير



,

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-08-2011, 12:23 AM
أفتخر أني عجمية أفتخر أني عجمية غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 492

مشكورين لمروركم بصفحتي

__________________
يالشعر ربي يرحمك ويبيحك ..
من بعد ابن حثلين والقسامي .!

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26-08-2011, 12:40 AM
جعلك ع غيري حرآم جعلك ع غيري حرآم غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: هنيآ
المشاركات: 64

آمين الله يجزآش خييييير

__________________
آإسترجلي يآإبنِت ¬» مآإبــہِْ رجآإجيييل ‏‎ ●• ‎

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-08-2011, 04:27 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

اميين

ويااج اجمعيين يالغلاا

جزااج الله خير وباارك فيج

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-08-2011, 07:57 AM
الحوشان الحوشان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 88

اميييييييييين اللهـ يجزااااكـَ خيرر


ويعلها في ميزااان حسنااتك


وتسلم يمينك ع طرحك


تحياااتي وتقديري

__________________
**أحلف !! وأقول إني مع آلوقت .. بَ أنســـآك .. ؟
الله .. يسآمحني ! على " حلف كآذب


http://i.imgur.com/IoUxk.jpg

(( واثق الخطوه يمشي ملكن )) 

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29-08-2011, 01:29 AM
أفتخر أني عجمية أفتخر أني عجمية غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 492

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل المحيلبي مشاهدة المشاركة
اميييييييييين اللهـ يجزااااكـَ خيرر


ويعلها في ميزااان حسنااتك


وتسلم يمينك ع طرحك


تحياااتي وتقديري
.................
مشكور لمرورك العطر

__________________
يالشعر ربي يرحمك ويبيحك ..
من بعد ابن حثلين والقسامي .!

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27-08-2011, 07:49 PM
أفتخر أني عجمية أفتخر أني عجمية غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 492

أشكركم لمروركم الععطر

يعطيكم الف عافيه

__________________
يالشعر ربي يرحمك ويبيحك ..
من بعد ابن حثلين والقسامي .!

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-08-2011, 12:26 AM
عيون الطنايا عيون الطنايا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الكويت فديتها وفديت ترابها
المشاركات: 2,773

آميــــــــــــــــن
يسلمووو

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com