اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى القصائد الصوتية والمرئية ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-03-2011, 04:02 PM
خالد بن رمثان خالد بن رمثان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: استغفر الله
المشاركات: 3,436
جديد (محمد بن الذيب ) - زنقـه زنقـه ..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







إستمعتوا مع الكنق بكل زنقه زنقه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-03-2011, 09:12 PM
سلمان بن ضيدان سلمان بن ضيدان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,411

ملآعين الجماهير هههههههه


صح لسااان أبو حمدان الكنق ، لو بقول بيطول الحديث عن هذا المبدع

لا هنت يابو مانع يا مبدعنا بكل زنقه

__________________





لآ إله إلا الله !
سبحآنك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

سنابي للتواصل SALMAN1DH

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-04-2011, 03:36 PM
خالد بن رمثان خالد بن رمثان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: استغفر الله
المشاركات: 3,436

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان بن ضيدان مشاهدة المشاركة
ملآعين الجماهير هههههههه


صح لسااان أبو حمدان الكنق ، لو بقول بيطول الحديث عن هذا المبدع

لا هنت يابو مانع يا مبدعنا بكل زنقه


صح بدنك يا بو ضيدان

و لا أنت فديتك

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-04-2011, 03:49 PM
الصورة الرمزية علي الرطام
علي الرطام علي الرطام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: الجهراء ستي
المشاركات: 1,834

الله لا يهينكم على المجهود الجميل

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-04-2011, 03:36 PM
خالد بن رمثان خالد بن رمثان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: استغفر الله
المشاركات: 3,436

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الرطام مشاهدة المشاركة
الله لا يهينكم على المجهود الجميل


مرحبابك

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-04-2011, 05:47 AM
الصورة الرمزية gravity
gravity gravity غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,445

صح السااانه الحلقه كانت حلوه وخصوصا اول قصيده



لاهنت

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07-04-2011, 03:37 PM
خالد بن رمثان خالد بن رمثان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: استغفر الله
المشاركات: 3,436

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gravity مشاهدة المشاركة
صح السااانه الحلقه كانت حلوه وخصوصا اول قصيده



لاهنت


صح بدنش يالجاذبيه

و لا أنتي ..

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-04-2011, 09:44 PM
الزيـن كله..! الزيـن كله..! غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 81

السلام عليكم

صح لســــانه << دار دار بيت بيت زنقه زنقه>>

مشكور عالقصيده

__________________
ردد للي ينـافسني بـ " غلآكـ "
الخـلا ثم الخـلا ثم الخـلا

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-04-2011, 08:20 AM
خالد بن رمثان خالد بن رمثان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: استغفر الله
المشاركات: 3,436

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيـن كله..! مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

صح لســــانه << دار دار بيت بيت زنقه زنقه>>

مشكور عالقصيده

و عليكم السلام

صح بدنش و لاهنتي ..

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-04-2011, 10:03 PM
متذوق شعر متذوق شعر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 925

صح اللسان ابن الذيب

ولاهنت يامراقبنا على النقل

__________________

حــبـيـبــي عــلاقــتـنا عــلاقــة ذهــب والــمــاس

اذا مارتـــفـع يـــبـقــى عــلـى ســعـره الــحالــي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com