![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
ضحكت فقالوا الا تحتشم ..!! بكيت فقالوا الا تبتسم ..!!
}: مُدْخَل :{ __________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه |
|
#3
|
|||
|
|||
|
يشرفني اني ثاني لان خوالها سبقتني من يرد عليك وربي انك مبدع وان منتدى فيك يزيد نوووور وعلم ومنفعه ياليت الكل ابو شقره ونعم تقبل اخيتك عجميه __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
خوالها العجمان __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
عجميه وعزومي قويه __________________ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
كل الشكر والتقدير لك أخوي |
|
#7
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه |
|
#8
|
|||
|
|||
|
بكل أنواع البخور وعطر الزهور وبكل أصوات الطيور __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه على الموضوع المميز ورائع |
|
#10
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه __________________ هجرت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!! ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي وارغب وصلهــــم دوما , ولكن .. طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!! لست أفضل من غـيري لكني أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|