![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
يولد الشايب
نافذة الرأي |
|
#2
|
|||
|
|||
|
شكراا على الموضوع __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
يمگن گلمه الشيخ ما توحي بالكبر مثل الشايب ولو انهم بنفس المعنى لأن شايب من الشيب وهي علامه توحي بتقدم گبير في العمر خصوصا اذا امتلا الراس شيب وطبعا يصاحبه هذا ايحاء بالضعف والعجز للگبر لذا فهي غير محببه.. هذي وجهه نظري فموضوع گلمه "شايب" __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
محمد ال صالح شاكر لك مرورك |
|
#5
|
|||
|
|||
|
|
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|