اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-09-2010, 06:14 AM
خوالها العجمان خوالها العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,253
Thumbs up ارجو ان تتواصل معي !!!

بسم الله الرحمن الرحيم
صباح / مساء الخيرات عالجميع


الحياة دائماً جميلة بكل مافيها من مآاسي
لكن بعض الاشخاص هو من يسيء اليها


كيف تنفصل الصداقــة ؟؟؟


يظن كل من الصديقين أن الآخر مشغول

فيمتنع عن الاتصال بالآخر خوفاً من أن يزعجه
ومع مرور الزمن..


يبدأ كل واحد يظن أن على الآخر أن يبادر بالاتصال أولاً

ويقول لنفسه لماذا أبادر أنا أولاً إذا كان هو لا يتواصل معي؟

وهنا ينقلب الحب تدريجياً إلى بغض


وأخيراً وعند استمرار عدم التواصل تضعف الذاكرة

وينسى كل واحد صاحبه

لذا استمر على التواصل مع أرحامك وأقاربك وأصدقائك وأوصل لهم هذه الرسالة وقل لنفسك
أنا لا أريد أن أكون واحداً من الذين يضيعون أصدقاءهم


ولذا فأنا سأرسل هذه الرسالة


لأقــــــــــــول ~


عزيزي ~ أنا بخير فهل أنت بخير؟؟

أرجوك أن تتواصل معي ~

سامحتك من غير علمك فسامحني حتى لو لم تعرفني، سامحني حتى لو أنك تعتقد بأنه ليس هناك داعٍ للتسامح فقط سامحني .. أريد منك الدعاء الخالص من القلب،

قــــــــــــــــل:
' اللهم أيما امرئٍ شتمني أو آذاني أو نال مني، اللهم إني عفوت عنه، اللهم فاعفو .. اللهم إني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجاً أن يعفوَ عبادك عني .. اللهم أنت السميع العليم .. تعلم ما بي وما علي .. اللهم إني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين ' ~

نصيحه ارسلها للي تحبه وما تبي تخسره
وشوف كم واحد يرد عليك ويبادلك نفس الشعور ...


خوالها العجمان

__________________
[img][/img]

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19-09-2010, 06:16 AM
عذب المعاني عذب المعاني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: Q8
المشاركات: 2,253

جــزاش اللهـ خــير

ولاهـنتي على الـموضوع الـقيم

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19-09-2010, 06:20 AM
خوالها العجمان خوالها العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,253

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـمـعـ عـذب ـانـي مشاهدة المشاركة
جــزاش اللهـ خــير

ولاهـنتي على الـموضوع الـقيم
هلا وغلا فيك يالمعذباني ويسعدني مرورك الدائم في مواضيعي

__________________
[img][/img]

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19-09-2010, 06:59 AM
عجميه وعزومي قويه عجميه وعزومي قويه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: بين السعوديه والكويت
المشاركات: 1,175

ابددددددددددددددددااااااع وربي سلمت اناملك ع مواضيع وبسرق منش كم مووضع هههههههه حسوده انا
ا

__________________



يعني على ما قيل من بـاب تصويـر ,,
(لاحدٍ أبي قربـه ولا أحـدٍ يبينـي)


الجـــــــادل

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19-09-2010, 07:07 AM
خوالها العجمان خوالها العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,253

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجميه وعزومي قويه مشاهدة المشاركة
ابددددددددددددددددااااااع وربي سلمت اناملك ع مواضيع وبسرق منش كم مووضع هههههههه حسوده انا
ا

اهلين بالغاليه فديتك انتي
المواضيع وصاحبة المواضيع لك ماله داعي للسرقه !!! وحده خايفه

__________________
[img][/img]

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-09-2010, 01:04 AM
خوالها العجمان خوالها العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,253

شباب بنات
ترا الموضوع مهم مو الواحد يدخل ويطلع لازم نستفيد من الكلام ومانزلناه الا للفائده فقط ونشوف ارائكم عنه

اختكم
خوالها العجمان

__________________
[img][/img]

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20-09-2010, 01:24 AM
صــ الآحزآآن ـــدى صــ الآحزآآن ـــدى غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 24

جزاك الله خير عالتذكير




تقبلي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20-09-2010, 01:44 AM
خوالها العجمان خوالها العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,253

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صــ الآحزآآن ـــدى مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير عالتذكير




تقبلي
هلا فيك ويشرفني مرورك وتذكيرك

__________________
[img][/img]

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20-09-2010, 01:42 AM
الصورة الرمزية مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ
مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فـوؤق ـآلسحآب
المشاركات: 15,666

خوآلهآ العجمآن ..


:


تفاعلش في المنتدى ملحوظ ومواضيعش مميزه

والله يجزاش خير ع التذكير

:

دعينا وأسأل الله ان يتقبل الدعاء

:

سلإإم

__________________


.



.

=)

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20-09-2010, 01:46 AM
خوالها العجمان خوالها العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,253

[quote=مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ;2470703][color="darkslategray"][size="3"][font="arial narrow"]خوآلهآ العجمآن ..


:


تفاعلش في المنتدى ملحوظ ومواضيعش مميزه

والله يجزاش خير ع التذكير

:

دعينا وأسأل الله ان يتقبل الدعاء

هلا فيك اختي ويسعدك الخالق وان شالله تقبل دعواتك عن قريب

__________________
[img][/img]

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com