اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-08-2010, 08:34 AM
سـمـي جـده.. سـمـي جـده.. غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 112
Exclamation نفس هالوقت كنت مع...؟؟

السلام عليكم

اول شيء الحمد الله الذي اطااال في عمري واطاال امدي إلى ان جعلني ابلغ شهر رمضان واسأله ان يبلغنيااااه وانااا وانتم في احسن حااال وبصحة طيبة..

كنت انااا معكم في نفس هالوقت تقريبااااا متواااجد في المنتدى...

وانااا اللحين بعد الاشغااال والارتباااطااات رجعت لكم...

الحمد لله رجعت وان شاء الله رجعتي تكوووووووون قووووية وفي صاااالح المنتدى والاعضااء...

تحيآأإأآاتي...

أبومحسن{...

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-08-2010, 08:47 AM
الـAـجمي الـAـجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,905

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياش الله ياسمي وان شاء الله

تكون مو الاخيره

وتقبلي مروري

__________________



اللهم يامن ابكيتني يوم ولادتي والناس حولي يضحكون

اضحكني عند موتي والناس حولي يبكون

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-08-2010, 10:04 AM
سـمـي جـده.. سـمـي جـده.. غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 112

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـaـجمي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياش الله ياسمي وان شاء الله

تكون مو الاخيره

وتقبلي مروري
حياااك ربي يالغآأإلي ,,,

بس عندي استفسار بخصوص كلمة >>حياش<< انااا رجال ..هههههه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-08-2010, 09:17 AM
فهيد اليتيم فهيد اليتيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,546

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

مرحبا بك وتشرفنا موجودك بيننا

تقبل مرورى

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-08-2010, 10:07 AM
سـمـي جـده.. سـمـي جـده.. غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 112

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهيد اليتيم مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

مرحبا بك وتشرفنا موجودك بيننا

تقبل مرورى
مشكوووور على المرور...

نورت الموضوع يالغآأإالي...

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-08-2010, 09:51 PM
وردة يام وردة يام غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 509

مرحبااا بش ,, نورتي المنتدى يالغاليه ,, هلا بش بين اهلش و ربعش ,,

تقبلي مروري ,,

__________________

هــــذا حــظـي مـن عـلـى الـدنيـا وعيـت ,,

كـل مــــا أظــوي شمعــــه فـي عمــري ,, طفــت ,,

أقــولك أحبك و تقـولي أغليش !!!!

أحبك و أموت فيك ,, و أنت تغليني ,, ليــــه ,,

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-08-2010, 10:55 PM
اموت واحيابك اموت واحيابك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: zell am see
المشاركات: 1,497

يا مرحبا و حيّاك الله

__________________
جـــعلني قبلك وجعلك فالوجــــود ....!!!

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-08-2010, 11:00 PM
عزوتي يام عزوتي يام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: بين همي والأمل
المشاركات: 1,810

هلا وغلا

وحيااااااك الله

__________________
قلبي من بعد فرقاك حيل اتعبني ‏

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-08-2010, 08:06 AM
أخت تميــره,,! أخت تميــره,,! غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: الكـــــــــــــــــــــويت
المشاركات: 60

وعليكم السلام...
وحياك الله ياسمي جده
وننتظر جديدكـ..
تحياتـــي

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11-08-2010, 08:33 AM
عبدالله الشآمري عبدالله الشآمري غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 228

مرحبا بكـ ومسهلا نورت المنتدى يا سمي

__________________



لاتــنــدم عــلــى مــن,حــبــيــتــه وخــلــآكـ,,
انــدم عــلــى مــن, حــبــكـ وخــلــيــتــه,,

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com