اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-07-2010, 12:46 PM
البدور البدور غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 814
Off \ LIne

> غير متصل
>
>
> off line
>
>
> كلٌ منا له وجود في هذا العالم العنكبوتي ..!
>
> سواء على الماسنجر أو في المواقع والمنتديات ..!
>
> كون صداقات وربما كان مديراً لموقع ..!
>
>
> أو إدارياً .. و ربما مشرفاً .. أو عضواً دائماً ..!
>
> اعتدنا عليه يشارك .. يلعب ..!
>
> ولكن ..!
>
> سيأتي يوم ينظر الجميع لأسمك ليجدوا بجانبه ..!
>
>
> ( غير متصل )off line
>
> ينتظرك أحبتك فلا تدخل ..!
>
> ويرسلون على ************ك فلا تجيب ..!
>
> ينتظرونك بالساعات على المسنجر ..!
>
> لاتدخل ..!
>
> مازالت الحاله ..!
>
>
> ( غير متصل )off line ..!
>
> ربما أياماً خشيت أن يدخل أحد أحبتك ولا يجدك ..!
>
> وتركت الحالة على المسنجر ..!
>
>
>
>
>
> ( سأعود حالاً ) be right back..!
>
> وأعتاد أن تعود ولكن أرادك الله عز وجل هذا اليوم..!
>
> وهذه الحظة أن لا تعود ..!
>
> يومها ستتوقف مشاركاتك عند عدد معين ..!
>
> لن تستطيع أن تزيده ولو بمشاركه واحده فقط ..!
>
> لأنك ستكون قد رحلت عن الدنيا ..!
> لن تكون قادرا على الاتصال حتى ترد أو تعلق ..!
>
> أو حتى تعدل او تعتذر على ما فعلته يوما لمن اخطأت في حقهم ..!
> فأنت لست معنا ..!
>
> انك هناك في حفرة ضيقة ..!
>
> من غير أحد يؤنسك وحدك هناك ..!
>
> تتحسر على أعمالك ..!
>
> أو ربما تؤنسك أعمالك ..!
>
> رحلت عنا ولم يتبقى لنا سوى ما سطرته لنا يداك ..!!
>
>
>
> اخي و اختي>
> فأحرص و أحرصي
..!
>
> على أن تكون سطورك ..!
>
> حسنات جارية لك في قبرك ..!
>
> فكل إنسان محاسب ..!
>
> حاول بسرعة أن تغير وتعدل ..!
>
> لأنك ببساطة ..!
>
> أنت الآن ................
>
>
> . " متصل " .on line..!!
>
> أخوتي وأحبتي في الله ..!
>
> هذه كلمات قرأتها هذا اليوم وفي هذه الساعه ..!
>
> ولاني امر بموقف مشابه قررت ان أكتبها لكم ..!
>
> فلماذا الان ونحن " متصلون " ..!
>
> لا نسعى لاسعاد من حولنا ..!
>
> لنعلم مقدار حبهم لنا ..!
>
> من اعتبرونا اكثر مما كنا نتوقع ..!
>
> واعطونا اكثر مما نتخيل ..!
>
> لماذا لا نسعدهم ؟؟؟؟؟
>
> لماذا لا نعبر لهم ولو بكلمة عن مدى سعادتنا لوجودهم بيننا ..!
>
> لماذا وهم من يعطونا الامان ..!
>
> في زمن قلما ما نجد فيه شخصا امينا يحافظ علينا ..!
>
> ويحبنا بصدق دون مصالح ..!
>
> احبائي ..!
>
> فلنحافظ على من يحبونا ..!
>
> ونبحث بداخلنا ..!
>
> صدقوني سنجد اننا نحبهم ايضا ..!
>
> حتى إن اخطأوا في حقنا ..!
>
> فمن الواجب ان نسامحهم ..!
>
> ونتذكر كل شئ طيب فعلوه بحقنا ..!
>
> نتذكر ايامنا معهم ..!
>
> كم رسموا البسمة على شفاهنا ..!
>
> وادخلوا السعادة الى قلوبنا ..!
>
> فلنتذكر ..!
>
> فلربما اخطأنا في حقهم دون قصد في يوم من الايام ..!
>
> هم ايضا سيسامحونا ..
>
> ابحث في قلبك عن التسامح ستجده في وسط قلبك ..!
>
> او بمعنى اخر في قلب قلبك..!
>
> في جوفه ..!
>
> في صميمه ..!
>
> في ذاك المكان الذي لا يسكنه الا من تحبهم فقط ..!
>
> ابحث عن اصلك الطيب .. ودائما تذكر مقولة ..!
>
> (ان سامحت الناس أحبوك )
>

>
> وخجلوا من انفسهم لانهم يوما أخطؤا في حقك
>
> اعتذر عن الاطالة ..!
>
> ولكن ..!
>

>
> بداخل كل منا انسان
>
> طيب ..
> حساس بريء ..
> براءة الطفولة ..!
>
> فلا تجعلوا الشيطان يتغلب عليكم ..!
>
> ويجعل ما بداخلكم من شر وحقد ..!
>
> اكثر مما بداخلكم من خير و محبة لمن حولكم ..!
> هذه كلمات ..!
>
> اقسم انها من قلبي ..
>
> ليتها تجد مكانا في قلوبكم ..!
>
> قلوبكم الصافية النقية .. المحبة للخير ..!
>
>
> لا انتظر منكم ردوداً ..!
>
> يكفيني انكم قرأتم الموضوع ..!
>
>
> وامعنتم النظر في حياتكم السابقة والاتية ..!
>
> وانا على يقين انكم لن تقرؤها وتنسوها ..!
>
> بل ستؤثر بكم ..!
>
> تحيـــ البـــدور ـــاتي ..

__________________

الآمـآني في رجآء الله مً تخـيـبْ
..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-07-2010, 02:56 PM
Bent Al-re7 Bent Al-re7 غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 202

لاهنتتـــي على هالموووضـــــووع

والله يجع ــــلها بميزان حسناااتــــتش

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-07-2010, 04:16 PM
النــ فهيــد ــاجعي النــ فهيــد ــاجعي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,376

لاهنتي ....

__________________

..... لو صدقيى يخسرنيى تشرفنيى خساراتيى.

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26-07-2010, 11:14 PM
اَلَدَيَــــمَ اَلَدَيَــــمَ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,029


لا تكتبْ بِكفكَ غيرَ شَيءٍ .. يَسُرك في القيآمهِ أنْ تَرآهـ ~
فَما مِن كآتبٍ إلا سَيفنى .. ويُبقي آلدَّهرُ ماكتبتْ يدآهـ ~
,
الَبدوٌور الله يعْطييييَيييكٌ العَافٌيه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26-07-2010, 11:40 PM
نهار المتلقم نهار المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,522

الله يجزاش خير ..


.. وفي ميزان حسناتش !!

__________________

لا إله الا الله

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28-07-2010, 06:47 AM
البدور البدور غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 814

لآهنِتُــوا علـى المرور الطـيّبْ ...
\
/
\
/
منوريـــنْ الصفْحَـهـ بردودَكُـمْ ...

__________________

الآمـآني في رجآء الله مً تخـيـبْ
..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-07-2010, 07:12 AM
الصورة الرمزية درة مكنونة
درة مكنونة درة مكنونة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: برمـــــــــــــــــال مسك دفــــــــــــــــينه
المشاركات: 3,870

الله يجزاش خير
موضوع رائع مثل صاحبته

__________________
]

AL3OoOoBA سابقا

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-07-2010, 07:15 AM
البدور البدور غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 814

وياش يارب ..

ولاهنتي على المرور يالغالـــيه ...

__________________

الآمـآني في رجآء الله مً تخـيـبْ
..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com