![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
عاجل / الطاحوس، سأقدم أستجواب لرئيس الحكومه بعد اسبوعين
النائب الطاحوس :إذا لا تتم اتخاذ الاجراءات اللازمه لسحب تراخيص مصانع المخالفة بام الهيمان خلال اسبوعين سأقدم استجواب لرئيس الحكومة . |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اشكر النائب خآلد الطاحوس..و على كل نآئب شريف يحب دوله.. __________________ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
كل التوفيق الى بومشعان .. وهذا الأستجواب مستحق .. لأن الحكومة مايصحيها ألا الأستجواب .. حكومة متخاذلة عن مسؤولياتهاا .. تجاه أبناء أم الهيمان .. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
كفووووو والله ابومشعان قول وفعل على تصريحك اتجاهنا يااهالي ام الهيمان |
|
#5
|
|||
|
|||
|
أعلن النائب خالد الطاحوس عن تقديمه مهلة لرئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح أمدتها سبوعين لتقديم استجوابه، إذا لم تسحب الحكومة تراخيص المصانع المخالفة للقانون في منطقة ضاحية علي صباح السالم 'ام الهيمان'. |
|
#6
|
|||
|
|||
|
النواب مايتكلمون الا اذا صارت صجه ولجه مثل قبل فتره تكلموا نص المجلس ولا صار شي يعني الحييين بيسون شي،،، __________________ ..... لو صدقيى يخسرنيى تشرفنيى خساراتيى.
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
كفوو والله |
|
#8
|
|||
|
|||
|
وااااالله ماندري ! |
|
#9
|
|||
|
|||
|
فرز الوغا وش اللي ماتدري فديتك |
|
#10
|
|||
|
|||
|
مع احترامي الكبير للطاحوووس __________________ |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|