اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-10-2009, 08:09 AM
النقال النقال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: مزبن المجرم وديرة كاسبين الجود
المشاركات: 18,625
المهر بالطريقة الحديثه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم بل خير

هذي طريقة المهور في الوقت الحديث










أتمنى أن ينال إعجابكم وإستحسانكم


ودمتم بود

__________________
هذا العضو انتقل الى رحمة الله

في يوم الاربعاء الموافق 21/4/2010

نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره والتثبيت عند السؤال

تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة شبكة العجمان

  #2  
قديم 04-10-2009, 10:05 AM
’’ عليان ’’ ’’ عليان ’’ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 37

ستغفر الله

بقيط على غير سنع

يعطيك العافيه النقال

__________________


’’ عليان ’’



  #3  
قديم 04-10-2009, 12:55 PM
جراح بن حجاب الحيان جراح بن حجاب الحيان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,797

عزاللة شىء ممتاز وجميل ولاهنت عالنقل واللة ,,,

  #4  
قديم 04-10-2009, 01:14 PM
خزنه بنت مايكل خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 5,234

8

8


ههههههههههههههههههههه

آتخيل العروس و هي تفكّ مهرهآ .. الله لا يبلانآ .. يرسله لحسآبها و يفكّ عمره

بس ترى حلوة الحركـة لو الفلوس مو صدقيـة .. عشآن ما يصير فيها

لعب بنعمة الله ..


و لآ هنت يالنقآل

__________________

.








" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير "

ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير

  #5  
قديم 04-10-2009, 01:17 PM
الصورة الرمزية ابن عاجب
ابن عاجب ابن عاجب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الخليج العربي
المشاركات: 12,565

اعتقد انه منقول

بس خوش حركه

  #6  
قديم 04-10-2009, 01:19 PM
الصورة الرمزية الناقدة
الناقدة الناقدة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: (خ )ـآرج ـآلـتغطيه .. ~}
المشاركات: 4,577



ولا بعد ترى في حركات اعبر من كذا واحلى

والله شفت هالحركات حلوة وغريبه

وصاروا يسونها لازم


شكريا

__________________



أنــآ لــم أتغــير .. !

كــل مــآفــي الأمــر أنــي .. تــرفــعت عــن ( الكــثير ) .. !!

حيــن آكتشفــت •"•
أن ( الــكثير ) لآ يســتحق النــزول إليــه .. !!

  #7  
قديم 04-10-2009, 04:15 PM
خير !! خير !! غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 91



هو خل يجي ابن اللذينا امنوا

وانا اوريكم شكل مهري

وعوئبالناا كوولينا للي عاوز ومش عاوز

ولاهنت خيوو

ترا الدعوه مزووح

  #8  
قديم 04-10-2009, 07:48 PM
الاعرابي الاعرابي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 362

والله مدلعين البنات __يالتينا نسوي مثل الهند (مؤقت)على شان البنات هم اللي يدفعون المهر__على شان يسووون لنا هذي الحركات __بس الظاهر راح يطلعون المهر من عيونا __بيخلونا نكرف طول عمرنا لين نموت


شاكرلك يالنقال على الصور ____وبيني وبينك الله لايعقبنا الناس فسقت __ولاعاد دروا __ويش يسوون وقاموا يسوون هذي الحركات

  #9  
قديم 04-10-2009, 08:09 PM
الصورة الرمزية صافي المواري
صافي المواري صافي المواري غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kuwait
المشاركات: 1,119

لاهنت

  #10  
قديم 04-10-2009, 08:43 PM
لاهنت ياوقت الشقا لاهنت ياوقت الشقا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بـِ دِنْيَا مَاأَظِنْ بْـ تِزِينْ
المشاركات: 1,098


شهالفساااقه ...

يسلمو ع الموضوع ...

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com