اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-02-2009, 04:32 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810
مـايـشـابـهـك بـالمـلا حـي ||| يـاكـويــت ||| .. !!






يـسعـد ربي اوقـاتكـم بكـل خ ـيـرٍ ..

توبكـات .. صـور بمـناسبـه العيـد الوطنـي ..


.
.

























__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-02-2009, 04:34 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810
















[c=1][c=46][a=46].[/a][/c][c=0][a=0].[/a][/c][c=3][a=3].[/a][/c][a=1][c=0]الكويت[/c][/a][/c]




[c=3]وطني الكويت سلمت للمجدِ[/c][c=1] ..[/c] [c=4]و على جبينك طالع السعدِ[/c]



[c=1]يا كويت[/c] [c=3]تفداج الخرايط[/c] [c=0][a=1]و الاوطان ... وتهون[/a][/c][c=4] لأمجادج تواريخ و سنين[/c]



[c=1]أنا كويتي أنا[/c] [c=0]..[/c] [c=3]أنا قول و فعل[/c] [c=0].. [/c][c=4]و عزومي قويه[/c]



[c=3]لا شفت ضيم الناس في كل ديره[/c][c=1] ..[/c][c=4] اسجد لربي انه خلقني كويتي[/c]



[c=1]I[/c] [c=3]LOVE [/c][c=4]KUWAIT[/c]
[c=1]يـا[/c][c=3] كويت[/c] [c=0][a=1]عزج[/a][/c] [c=4]عزنا [/c]



[c=3]كلنا للكويت[/c] [c=1].. [/c][c=4]و الكويت لنا[/c]



[c=1]أحبــــ[/c] [c=3]يـ[/c] [c=4]كـويـت[/c] [c=3]ـا[/c] [c=1]ــج[/c]



[c=1]الك[/c][c=3]و[/c][c=0][a=1]ي[/a][/c][c=4]ت[/c] [c=1]مني[/c] [c=3]و فيني .. [/c] [c=0][a=1]مكانها[/a][/c] [c=4]بوسط عيني[/c]







·$1يحرسج ·$3ربي ·$25لنا ·$4ياكويتنا ·$1شامخه ·$3تبقين ·$25دايم ·$4يارضنا ·$1مايهزج ·$3ريح ·$25يارض ·$4الأمان ·$1فدوة ·$3 لج ·$25عمرنا ·$4وأرواحنا


·$1افرحوا ·$3ياأهل ·$25الكويت ·$4بأرضكم ·$1عندكم ·$3والله ·$25جنه ·$4مو ·$1بلد ·$3ما ·$25شا ·$4الله


·$1دار ·$3السعد ·$25والعز ·$4والطيب ·$1يا ·$3كويت


·$1وطني ·$3حبيبي ·$25وطني ·$4الغالي ·$1وطني ·$3النجم ·$25العالي ·$4وطني ·$1شعله ·$3مضيئة ·$25كلمة ·$4جريئه


·$1أنـ ·$3ـــ ·$25ــا ·$4كــ ·$1ـــ ·$3ـــو ·$25يــتـ ·$4ـــي


·$1دره ·$3ولها ·$25قلب ·$4من ·$1ذهب ·$3دره ·$25دره ·$4حبها ·$1في ·$3القلب ·$25انكتب ·$4الكويت ·$1الكويت


·$1الحافظ ·$3الله ·$25يا ·$4كويت


·$1أنتي ·$3شيخة ·$25هالزمان ·$4وكل ·$1زمان ·$3يا ·$25بلاد ·$4الخير ·$1وبلاد ·$3الأمان


·$1أنتي ·$3نبض ·$25قلوبنا ·$4ياكويت ·$1أنتي ·$3نور ·$25دروبنا


·$1 حنا ·$3 وابو ·$25 ناصر ·$4 دروع ·$1 لأراضيج ·$3 وحنا ·$25 إذا ·$4 صاح ·$1 المنادي ·$3 نلبي


·$1 نحن ·$3 الكويتيون ·$25 هيهات ·$4 أن ·$1 نكون ·$3 إلا ·$25 مع ·$4 الكويت


·$1 عاشت ·$3 لنا ·$25 الكويت ·$4 وعاشوا ·$1 أهلها ·$3 واللي ·$25 يحب ·$4 الكويت ·$1يضحي ·$3 لأجلها


·$1 يما ·$3 فدا ·$25 الكويت ·$4 أصنع ·$1 بيدي ·$3 تابوتي ·$25 يما ·$4 لاتبجين ·$1إذا ·$3 جابوا ·$25 خبر ·$4 موتي
·$1 أنا ·$3 شطلع ·$25 بلياها ·$4 اهي ·$1 دمي ·$3 اهي ·$25 ارضي ·$4 اهي ·$1الدار·$3 اللي ربتني ·$25 اهي ·$4 الكويت


·$1 مو ·$3 وطن ·$25 جنه ·$4 بلادي ·$1 مو ·$3 وطن ·$25 و أحلى ·$4 وطن ·$1منوة ·$3 الأحرار ·$25 واليشتكون ·$4 من ·$1 زمن


·$1 من ·$3 يشابه ·$25 ديرتي ·$4 ديرتي ·$1 شوف ·$3 الضرير·$25 وضحكة ·$4 الطفل ·$1الغرير ·$3 ومن ·$25 يشابه ·$4 ديرتي ؟



·$1 عشنا ·$3 بين ·$25 احضانج ·$4 بخير ·$1 وأمان ·$3 حارسج ·$25 ربي ·$4 من ·$1 ظروف ·$3 الزمان



·$1 كلما ·$3 نكبر ·$25 كبر ·$4 فينا ·$1 غلاج ·$3 والعمر ·$25 يفداج ·$4 يا·$1 كل ·$3 الحنان



·$1 ياوطن ·$3 ماله ·$25 بهالدنيا ·$4 شبيه ·$1 يعجز ·$3 التوصيف ·$25 ويش ·$4 نقول ·$1 عنه



·$1 مو ·$3 وطن ·$25 هذي ·$4 الكويت ·$1 بلاد ·$3 الخير ·$25 جنه ·$4 * فديتج ·$1 ياكويت *




اتمنى نـالـو الاعـجـاب

شمـوخ مطيـر

__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-02-2009, 07:40 PM
لبى قلبي 101 لبى قلبي 101 غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: المنطقه العاشره
المشاركات: 468

·$1 ياوطن ·$3 ماله ·$25 بهالدنيا ·$4 شبيه ·$1 يعجز ·$3 التوصيف ·$25 ويش ·$4 نقول ·$1 عنه

يعطيش العافيه روووعه

__________________
[img] [/img]

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-02-2009, 11:11 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810



لبى قلبـي

مرحبا ومسهلا

نورتي

__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-02-2009, 06:33 PM
الصورة الرمزية ريــــــانـه العــــود
ريــــــانـه العــــود ريــــــانـه العــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قلبي تولع "بالرياض" حبٍ ورثته من الجدود
المشاركات: 19,921

شمووووخه




روووووعه

تسلم يدينك يالغلاااا وكل وعام والكويت بألف خير

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25-02-2009, 08:15 PM
محمد آل غانم محمد آل غانم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: Riyadh
المشاركات: 10,645

عيدي يآكويت يآ آحلى بلد

تستآهل آلكويت ويستآهلون آهلهآ


تسلمين على آلبيكز وآلتوبيكز آلروعه

بآلتوفيق يآرب

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26-02-2009, 10:49 AM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810



رٍيـونه

مرحبآ ومسهلا غـلاي ..

نورتي

__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26-02-2009, 10:50 AM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810



محمد ال غـانم

مرحبآ بك اخـوي نـورت ..


__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-02-2009, 04:28 AM
الصورة الرمزية بنت الزعبي ..
بنت الزعبي .. بنت الزعبي .. غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: بَقْضِيْ آلْـِ عُ ـَمْرْ بِـ’ عِرُوُـوُقَهْ .. وِ دَآخِلْ عَ ـِيُوُنَهْ *_^
المشاركات: 7,836

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباح الخير ـر يا وجه الخير ـر

وااااااااااااو بصراحه كثير أإعجبوني

دايم الذوق ما يجيب أإلا كل ذووووووق

يعطيك العافيه وتسلم أإيدينك ع النقل الراقي

والله لا يحرمنا منك ولا من جديدك يالغلا

تقبلي حضورى المتواضع

__________________



اللهم أحفظ لي والدي و أهلي وزوجي ومولودي و ابعد عنهم كل سوء
و أفتح لنا أبواب رزقـك و عفوك وعافيتك في الدارين

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-02-2009, 10:09 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810



حلا الزعـوب

يامرحبا ومسهلا بالاميره

الذذوق نتعلمـه منتس ..

نورتي غـلاي .. واسعدني هالحضور ..

__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com