اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-05-2006, 01:02 PM
حمد بن عديمه حمد بن عديمه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: لايوجد
المشاركات: 582
خبر عااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل وخطير على رسائل الجوال

السلام عليكم

فية ناس عند الإشارات وفي الأسواق يبيعون عطور ويقولك بس شمة وفية غاز
قاتل ،،،،

خلال اربعة أيام توفي 18 شخص
و35 في العناية المركزه ،،،،

الحاضر يبلغ الغايب ،،،،

ارجو التثبيت ولو لمدة قصيره حتى يتمكن

الجميع من قراءته

حسبنا الله عليهم ،،،، الله يحفظنا ويحفظكم من كل مكروووووه ،،،،

تحياتي

منقوووووووووووووووول,,,,,,,,,,

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-05-2006, 01:18 PM
موهووووب 2000 موهووووب 2000 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,036

الله لا يهينك ياحمد وبيض الله وجهك والله يكفينا شرهم ويكفي المسلمين من شرهم والله يحطهم في شر اعمالهم

جزاااااك الله عنا ألف خير

تقبل تحيااااااااااااااااااااااتي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-05-2006, 02:58 PM
يـوران يـوران غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: الدوله اليورانيه
المشاركات: 1,920

تسلم على التنبيه ياخوي

بس هذا وين ؟؟

بالكويت ولا السعوديه !!

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-05-2006, 03:02 PM
المها المها غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,345

حسبي الله ونعم الوكيل ...
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ....
اللهم رد كيدهم في نحورهم ياارحم الراحمين ... الله يكفينا شرهم واذاهم حنا واخوانا المسلمين ...
وش فايدتهم ذول شياطين الانس والعياذ بالله حرام عليهم .....
جزاك الله الف الف الف خير على هذا الخبر الهام يااخي الفاضل ... حمد بن عديمه ....
الذي يغفل عنه الكثير الذي نتمنى ان يخبر به الجميع اهله ومن يعز عليه ومن يعرفه ومن لا يعرفه ....
ولك مني اجمل واطيب تحية وتقدير لشخصك الكريم ....

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-05-2006, 03:08 PM
حــروف الحــب حــروف الحــب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: ،، > q8 < ،،
المشاركات: 5,154

تســـلم علـــي التنبــيــه ولا هنــت ,,
وجزاك اللــه كــل خيـــر


اختك : حـــروف الحب

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-05-2006, 04:07 PM
نسيم الوادي نسيم الوادي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 255

مشكور اخوي حمد
بس لو سمحت خذيتنا شمال ويمين في هالموضوع
وين الدليل ومن وين ناقل هالخبر
ووين الاعلام عنها يعني خلك منطقي 18 متوفي و38 مصاب وحنا ولا ندري فالكويت او كنا فالسعوديه
انا اوافقك الراي يالمها ان هناك حقا شياطين من الأنس لاكن وين الدول الاعلام ..... الخ
والله في وقتنا هذا لو سيارة سفير في موزنبيق تنبشر ... حطو عنها الجزيره ولا العربيه لقا يمكن لمدة ثلاث ايام
وشكرا على موضوعك المخيـــــــــــــــف بصراحه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-05-2006, 10:34 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870

معقوله هالكلام !!

__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07-05-2006, 06:06 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

حسبنا الله ونعم الوكيل

فعلاً انتشرت هذه الرساله بشكل كبير بين افراد المجتمع

ولا يعرف مدى صدقها

ولك الشكر اخوي حمد

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07-05-2006, 09:41 PM
الصورة الرمزية м8ąĐїṜ
м8ąĐїṜ м8ąĐїṜ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: إضحَـگ . . وّلآ گل الـوّجيـهَ إحترَمهإ !
المشاركات: 3,507

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يـوران
تسلم على التنبيه ياخوي

بس هذا وين ؟؟

بالكويت ولا السعوديه !!

تسلـــــم اخووي

على التنبيه

ارد على سؤال اختـــي الغاليه/يوران،،،الي سمعته انه في السعوديـــه وبالأحرى(الرياض)

تقبلي تحيتـــــي

__________________
×
تنشـد عن الحـإل !

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07-05-2006, 11:09 PM
الصورة الرمزية (( سهيل ))
(( سهيل )) (( سهيل )) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 2,866

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مو داشه مخى

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com