الله يعطيك العافية على الموضوع المفيد .... وبالفعل نلاحظ ان الاستيقاظ من النوم باكرا يشعر الانسان بالنشاط والحيوية .... وحتى معنويا نشعر انه في الصباح ينجز الكثير من الاعمال بعكس فترة المساء التي يشعر فيها الانسان ان الوقت قصير ولايكفي لعمل شيئ....
__________________ *^* اللهم لك الحمد بما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك *^*