عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 04-10-2007, 03:34 PM
AgMi.cOm AgMi.cOm غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: Among The Ribs
المشاركات: 1,303

الحنــــان

بصراحه كلمة ما اعرف معناها الحقيقي لاني عشت حياتي من دون حنان والى اليوم اعتبر نفسي انسان ناجح وقدرت احقق الي ابغاه ...بس الحنان ...كلمه حلوه فقط

والحنان مش من الاشياء الضرورية للرجل لانها تخليه يلين الين ينكسر...


تقبلي مروري

__________________
PARADOX
I have to run like a fugitive
Just to0o safe the life I live

رد مع اقتباس