عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 03-10-2007, 03:27 AM
وطني وطني غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: السعودية - الدوحة
المشاركات: 781

والله انكم بايعينها ولا بس حكي
داري انكم منتم برايحين
كلام الليل ديليت النهار
،،،،،
ان بغيتو سواق فنا موجود بس لحد يقول لي انزل جوالي على الشاحن انتظره يشحن روحو وانا بجيكم

__________________
من صفا لي بالنوايا زاد قدره ،، ومن تمصلح لأجل دنيا شفت غيره

رد مع اقتباس