عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 03-10-2007, 03:07 AM
برق الحيا برق الحيا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,563

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطني
اشهدني ماني بمخاويك

امحق لييييييييل

قو قلوبهم قوااااه



لا هنت على ذا الخلعه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

أفى مهيب هي ياوطني

هذا وأنا شاد الحزام فيك

أجل الرجاء في عقاب ذا الحين

تكفاء ياعقاب لتردني عقاب ياعقاب

يا أما حياتن ولا موت

ولا أنت ياوطني وشاكر لك يالغالي ولك مني كل الحب والتقدير

أخيك

برق الحيا

رد مع اقتباس