اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطني
اشهدني ماني بمخاويك
امحق لييييييييل
قو قلوبهم قوااااه
لا هنت على ذا الخلعه

|
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
أفى مهيب هي ياوطني
هذا وأنا شاد الحزام فيك
أجل الرجاء في عقاب ذا الحين
تكفاء ياعقاب لتردني عقاب ياعقاب
يا أما حياتن ولا موت
ولا أنت ياوطني وشاكر لك يالغالي ولك مني كل الحب والتقدير
أخيك
برق الحيا