عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 02-10-2007, 04:52 AM
سعد بن سريّع سعد بن سريّع  غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,145

صح لسان ابن دغش يا الهاجري
ولاهنت على اختيارك الرائع دائما ..

دمت في ابداع دائم ..


الغناوي

__________________



ان غشى عينك من الحزن خوف ولوم
عدنـي ( اغلب احبابكـ ) ، وعاتبها



توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس