الخالدي
صح الله لسانك قصيده جميله
ولكن لي كم تعليق بسيط واتمنى انك تقبل النقد بصدر رحب
مابهذل الصحه ولا نشف الحال0000000وخلاني أوسوس وهوجس وفكر
ألا انت يوم أقفيت مبعد ورحال00000000000كني على راس الطويله موكر
عايش بليا شعور ومخطور بهبال0000000000والشيب من سبتك جاني مبكر
كسرت واهس كان يبنيلك أمال00000000000وخليت صافي المزاج ايتعكر
تصفصف كلامن ماطرالي على بال0000000000واقول ماقالت شفاياك سكر
انا على فالي ومنته على فال 00000000000قفل على الموضوع ياخي وسكر
الشطرين باللون الأحمر فيها كسر
حاول تظبط الوزن وبالتوفيق انشالله
اخيك