عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 01-10-2007, 01:31 AM
مناحي الصميل مناحي الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: Q8
المشاركات: 9,222

الخالدي

صح الله لسانك قصيده جميله

ولكن لي كم تعليق بسيط واتمنى انك تقبل النقد بصدر رحب


مابهذل الصحه ولا نشف الحال0000000وخلاني أوسوس وهوجس وفكر
ألا انت يوم أقفيت مبعد ورحال00000000000كني على راس الطويله موكر
عايش بليا شعور ومخطور بهبال0000000000والشيب من سبتك جاني مبكر
كسرت واهس كان يبنيلك أمال00000000000وخليت صافي المزاج ايتعكر
تصفصف كلامن ماطرالي على بال0000000000واقول ماقالت شفاياك سكر
انا على فالي ومنته على فال 00000000000قفل على الموضوع ياخي وسكر

الشطرين باللون الأحمر فيها كسر


حاول تظبط الوزن وبالتوفيق انشالله



اخيك

رد مع اقتباس