عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 03-03-2004, 04:09 PM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522

يعطيك العافيه ياراكان على هالموضوع

الناس ادو الستر وتحاول اطبق الشريعه وتحاول تحذو حذو المملكه العربيه السعوديه في تطبيق الشريعه والعالم هذي الله يهديها تحاول وتناضل للحصول على التحرر

لكن ما عليك اللي يسبح عكس التيار يتعــــــــــــــــب وانا اختك

تحياتي

شكرا على تقبلك نقلي للموضوع وان دل يدل على مدى الاحترام والحب المتبادل بين الاعضاء والمشرفين

__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس