يعطيك العافيه ياراكان على هالموضوع
الناس ادو الستر وتحاول اطبق الشريعه وتحاول تحذو حذو المملكه العربيه السعوديه في تطبيق الشريعه والعالم هذي الله يهديها تحاول وتناضل للحصول على التحرر
لكن ما عليك اللي يسبح عكس التيار يتعــــــــــــــــب وانا اختك 
تحياتي
شكرا على تقبلك نقلي للموضوع وان دل يدل على مدى الاحترام والحب المتبادل بين الاعضاء والمشرفين