عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 24-08-2004, 09:20 AM
بـــنت العجمان بـــنت العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: الكويت
المشاركات: 207


يعطيكم جميـــعا العافيه عزالله ماقصرتووا

وبصراحه كلامش يا سؤدد مزبوووط وصحيح

ويعطيكم العافيه مره ثانيه على كل واحد وجهه نظره بس في شئ شدني انه كل واحد يقول انه الانثى اذكى وثاني يقول الرجل اذكى وثالث يقول انا اذكى

ولكن الكلام الصحيح سؤدد ومفهوووم ...........


تقبلو احترامي

__________________

--------------------------------------------------------------------------------

قالوا : بدو ..
قلت : و النعم فيهم الاجاويد ..
قالوا وش عليهم زود ..
قلت :وفاء , حب , مودة , نخوة و مروة ..
قالوا : اهم اصفار..
قلت : ابد اهم جبال شامخة ..
قالوا : تفتخرين انج منهم ..
قلت : افتخر مليون .. وافتخر ..

رد مع اقتباس