يعطيكم جميـــعا العافيه عزالله ماقصرتووا
وبصراحه كلامش يا سؤدد مزبوووط وصحيح
ويعطيكم العافيه مره ثانيه على كل واحد وجهه نظره بس في شئ شدني انه كل واحد يقول انه الانثى اذكى وثاني يقول الرجل اذكى وثالث يقول انا اذكى
ولكن الكلام الصحيح سؤدد ومفهوووم ...........
تقبلو احترامي
__________________

--------------------------------------------------------------------------------
قالوا : بدو ..
قلت : و النعم فيهم الاجاويد ..
قالوا وش عليهم زود ..
قلت :وفاء , حب , مودة , نخوة و مروة ..
قالوا : اهم اصفار..
قلت : ابد اهم جبال شامخة ..
قالوا : تفتخرين انج منهم ..
قلت : افتخر مليون .. وافتخر ..