عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 24-08-2004, 08:02 AM
الصورة الرمزية ALDoSaRy
ALDoSaRy ALDoSaRy غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 26

مشكوره اختي بنت العجمان على الموضوع
وانا الصراحه أأيد الكويتيه في رايها

__________________


حنا بني الدواسـر كـســابه الطيــب

تشهــد لنا القبايـل قبـل القرابه


التعديل الأخير تم بواسطة ALDoSaRy ; 24-08-2004 الساعة 08:06 AM
رد مع اقتباس