يعطيج العافيه على الموضوع انا صراحه .. اشوف انه مافي منو اذكي وانه الريال اذكى من الرمه او الرمه اذكى.. بس نسبه الذكاء تتفاوت بين شخص والشخص الاخر.. و اعتقد انه كلام اختي السؤدد.. صحييح.. و انا اوافقهاا الرأي.. يعطيج العافيه ولج مني كل التحيه
__________________