،،،،نحن نتقابل مع الناس كل لحظه .. ولكننا لا نتقابل مع أنفسنا إلا نادراً،،،، اصعب ما في الحياة ان نتقابل مع انفسنا لانه اللقاء الذي نحاااول دائماً الهروب منه ونتحاشاه
__________________