عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 23-09-2007, 03:13 AM
الجوود الجوود غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: المرقب العالي..
المشاركات: 3,579

،،،،نحن نتقابل مع الناس كل لحظه .. ولكننا لا نتقابل مع أنفسنا إلا نادراً،،،،
اصعب ما في الحياة
ان نتقابل مع انفسنا لانه اللقاء الذي نحاااول دائماً الهروب منه ونتحاشاه

__________________

ولا يسكن الحـر الا المـرقب العالي .... وان ضـاق صدره يخـاوي بالسـما غيمـة

رد مع اقتباس