عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 22-09-2007, 09:54 AM
سعد بن سريّع سعد بن سريّع  غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,145

الدوســـــري حــلا لاه من يعطــيني لســـان برناردشو..
هـــذا اعتقــــد وظــــيفته يقمـــع النـــــــاس بالردود ..

دمت متألق دائمــــا ..

الغناوي

__________________



ان غشى عينك من الحزن خوف ولوم
عدنـي ( اغلب احبابكـ ) ، وعاتبها



توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس