عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 22-08-2004, 08:09 AM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية راعي الvxr
والله انا عجبني الموضوع والظاهره اللي تفقع المراره هي شريط الرسايل اللي على القنوات الغنائيه لما فيها من سب وشتم وقذف واتمنى انها تروح مع هبة الريح
تحياتي
والله الصراحه هذي ضاهر سئ جداً لني شفت فيها سب للقبايل وتهجم على الاعراض وسوالف مالها اي داعي وهذي القناه واللي ايدزون رسايل لها ينطبق عليهم مثل

رزق الخبلان على المجنن

والخبلان هم قناة مزيكا والمجنن اللي يدزون لها

وشاكر مرورك وادلاء رأيك

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!

رد مع اقتباس