السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه القصيده موجهه الى ال سنيد من ال مره فى مقتل احد ابنائهم معلم تحفيظ القران الكريم غدرا فى بقيق على يد المجرم
العتيبى ..ومناصره وتايدا بتنفيذ شرع الله فى القاتل وعدم التهاون فى ذلك ليكون عبره لغيره
اليا صار دمك يستباح وينشرى ويباع
والله ان تفرسك القبايل فرس الذيابه
وليا صرت شجاع للذل والغبن ماتنصاع
والله ان يصير لك بين القبايل قدرومهابه
آل مره صلب يام نمور وفهود وسباع
الابة اللى ماتهاب الموت وقت الحرابه
مبعدين المغازى ذباحة الجوازى الشباع
الاطامة العادى اليا صار حرب ونشابه
ياال سنيد خيالة الصفراء طويلة الباع
لايروح دم المرى غدر ماحدن درى به
وراس العتيبى لازم يدق با السيف بساع
والنفس با النفس امر ربى منزل فى كتابه