عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 14-09-2007, 09:25 PM
دوسري يحب العجمان دوسري يحب العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,715

وحياة رمش الغلا وعيونـك الحلـوه
ومداعبات النسيـم لوجهـك الغالـي

وقلبٍ من العطف مد الكف لك ملـوه
وروح الكرامـه ودلتهـا وفنجالـي

يعطيك العافيه على الابيات الرائعه اختي الشينه

وصح السان شاعرها

وتقبلي تحياتي....

__________________

رد مع اقتباس