عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 14-09-2007, 09:14 PM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

ماصار لي منك لا فرغه ولا سلـوه
ما مر يومٍ جديد الا انـت فـي بالـي

يافارع الطول والحـب اخـره بلـوه
تخيل انـي اعشقـك وانـت سلالـي



روعـــــــــــــه

صـــح لــسـان الشااعـــر / زاايـــد بـن كــروز

الـــشيـنـه لـبى قــلـبتس وجـعل ما يشيــن حالتس

ســلمـتي يا الغاليــه ع الــنـقل الطـــيب والاختــيـاار الأكـــثر من رائــع

تــــقــبلي تــــحــــــياتـي

__________________

رد مع اقتباس