عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 14-09-2007, 09:09 PM
@الشيــــــــــــنه@ @الشيــــــــــــنه@ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 5,337
Smile ما مر يومٍ جديد الا انت فـي بالـي ،، زايد بن كروز

السلام عـليـكم



وحياة رمش الغلا وعيونـك الحلـوه =ومداعبات النسيـم لوجهـك الغالـي

وقلبٍ من العطف مد الكف لك ملـوه= وروح الكرامـه ودلتهـا وفنجالـي

وطيفٍ يداعبك في الجمعه وفي الخلوه = والمبسم اللي حظى به ريقك الحالـي

وكوكب وفاءٍ ما فرغ حوضه ولا دلوه = وصدراً يصكه غلاك الصلف من تالي

ماصار لي منك لا فرغه ولا سلـوه = ما مر يومٍ جديد الا انت فـي بالـي

يافارع الطول والحـب اخـره بلـوه =تخيل اني اعشقـك وانـت سلالـي

اجيك ماهمنـي يومـي ..ولا تلـوه =واتشوفيني مستميت وعادك اتمالي؟؟

مادمت اجلوي فراقك هاجسي جلـوه = عساه ينسى غلاك اللي برى حالـي

ماعاد لي قلب يقدر بعـدك وصلـوه =سويـت فينـي سـواةٍ مالهـا تالـي




للشاعر : زايـد بن كروز

__________________

يلي تشـوف النك لاتروغ عينك .. الزين مفتاحه ترى في يدينـي

خشفن لك الله حطها في يمينك .. طبعي رقيق وكل هرجي رزيني


..




الألقاب ترفع بنت أبو فلان وفلان @/@ لكن ماترفع بنات الحميه




ماهي غريبه علينا فوز العجمان = جدانهم من قديم الوقت جلابه


مبروكين

رد مع اقتباس