
الإنترنت .. هو الاختراع الأكثر سحراً وجاذبية في هذا القرن فهو بحق نافذتك إلى العالم بأكمله فهو مخزن كبير للمعلومات
أستفدت منه كثيراً جداً جداً في مجال البحث .. واكتسبت معلومات مختلفة ومتنوعه بكل سهولة ويسر ،، وأصبحت لدي القدرة على التحاور مع الآخرين وكل يوم أتمكن من فن التحاور أكثر .. ساعدني كثيراً في التعرف على أصدقاء جدد ومكننى من التبادل الفكري ووجهــات النظر .. تعرفت على نوعيات من البشر ربما لولا النت لن أتمكن من مصادفتها على أرض الواقع ..
وفي المقابل .. أهملت الكثير من العلاقات الإجتماعية وأصبحت أميل للوحدة والبعد عن الآخرين وأسعى لهذا العالم الغير مرئي .. !
الأخت الغالية ( كيفي هاجرية )
كل الشكر على طروحاتك المميزة
لك مودتى
الســـؤدد
