الموضوع
:
بقايا غرامك .؟ درب وأنا لحالي درب @ بخليك .؟ لاكن .. لاتجيني وأنا ساهي .!
عرض مشاركة واحدة
#
7
12-09-2007, 10:22 AM
معشي الطرفى
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 133
الله عليك يا بندر
ابدعت في نقلك
صح لسان الشاعر
وبيض الله وجهك
لاهنت
معشي الطرفى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها معشي الطرفى