فلا أضنيّ أنسى كون تنسى ( الذويبي . حرب )=ولا أظنيّ أدلْـه . لاطـرى عـودك الزاهـي
الله الله الله
ياســـــلام
أختيــار موفــق , وفالح بن قشعــم شــاعر غنـي عن التعريــف ,
وأنـا من أشــد المعجبـيـن فيــه ..
لاهنــت يابنــدر وصح ألســان شـاعرنــا ..
تقبـــل مــروري المتواضـع والمشـرف طبعـا ُ ..
طويــــق 