عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 12-09-2007, 09:31 AM
فــلاح فــلاح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: IN WEATING :)
المشاركات: 2,850


فلا أضنيّ أنسى كون تنسى ( الذويبي . حرب )=ولا أظنيّ أدلْـه . لاطـرى عـودك الزاهـي


الله الله الله


ياســـــلام


أختيــار موفــق , وفالح بن قشعــم شــاعر غنـي عن التعريــف ,

وأنـا من أشــد المعجبـيـن فيــه ..

لاهنــت يابنــدر وصح ألســان شـاعرنــا ..


تقبـــل مــروري المتواضـع والمشـرف طبعـا ُ ..

طويــــق

__________________

كم رسالة عذر أرسلها على جوالك=وأنت قبل تعرف وش مضمونها تمسحهـا


طويق سابقا ً

رد مع اقتباس