الموضوع
:
بقايا غرامك .؟ درب وأنا لحالي درب @ بخليك .؟ لاكن .. لاتجيني وأنا ساهي .!
عرض مشاركة واحدة
#
5
12-09-2007, 08:33 AM
سلطااان العتيبى
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,169
بندر
لاهنت على النقل المميز
وتقبل مروري
__________________
ربعي عتيبة مبعدين الهقاوي=لطامة العايل وذباحة الحيـل
مدلهين الاجنبـي والجـلاوي=وإلا الخصيم نقنعه عجة الخيل
سلطااان العتيبى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها سلطااان العتيبى