يسلموؤ اخويّ ابو حسن الشامري على طرح هالموضوع المهمّ وانأ ((واعوذ بالله من كلمة انأ)) اشوف ان الانسان يقاسّ بطريقه تفكيره ونظرته للحياه مو بعمره يآمآ ناس صغار عقولهم كبيره ويآمآ ناس كبآر..............والعكس صحيح ولك منيّ جزيل الشكر
__________________