عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 09-09-2007, 01:47 PM
الحكيم الحكيم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 525

وانا بعد معاكم

اي والله نيه ارخص

والله ذبحونا الله لا يبارك فيهم

والله اخوي الأحرش الله جزاك خير

نعم صارت الاتصالات اجباري علينا مثل

اتمينات يخصمون علينا

مشكور اخوي الاحرش

رد مع اقتباس